نائب رئيس البرلمان اليمني: استشهاد ابو اليمامة يعتبر خسارة وطنية كبيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعلق نائب رئيس البرلمان اليمني محسن باصرة الذي علق عضويته مؤخرا عن البرلمان ، على حادثا عدن امس الخميس ، مؤكدا ان استشهاد العميد ابو اليمامة يعتبر خسارة وطنية كبيرة .

نص بيان النعي كما ورد :

لقد فجعنا كما فجع ابناء شعبنا بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف معسكر الجلاء حيث استشهد على إثره خيرة أبناء الوطن وفي مقدمتهم الشهيد البطل أبو اليمامه الذي ضحى من أجل كسر المشروع الانقلابي السلالي وهزيمة المليشيات الحوثية شر هزيمة في محافظة عدن

أن أستشهاد البطل العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) يعتبر خسارة وطنية كبيرة، فقد الوطن أحد الرجال المقاومين الأبطال .

ان الاستهداف الوحشي من قبل الإرهابيين الذي حدث لمعسكر الجلاء ولشرطة الشيخ عثمان يؤكد ضرورة تظافر جهود الجميع الجيش الوطني والمقاومة وبأسناد التحالف العربي للقضاء على الانقلابين ومشروعهم السلالي الارهابي ...

وبهذا المصاب الجلل فأنني أتقدم بالعزاء والمؤاساة لأسرة القائد أبواليمامة وأهله وأسر وأهالي رفاقه في استشهادهم جميعا جراء هذا الاعتداء الآثم الذي تعرضوا له كما أعزي أسر و اهالي افراد الشرطه بالشيخ عثمان .

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الجميع بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وأن يلهم أهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان وأن يعصم على قلوبهم لفراقهم وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل اللهم امين ..
إنا لله وإنا إليه راجعون ..

م.محسن علي عمر باصرة
المكلا حضرموت

نائب رئيس البرلمان اليمني: استشهاد ابو اليمامة يعتبر خسارة وطنية كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس البرلمان اليمني: استشهاد ابو اليمامة يعتبر خسارة وطنية كبيرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس البرلمان اليمني: استشهاد ابو اليمامة يعتبر خسارة وطنية كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق