ائتلاف شباب عدن الإنساني يدين الهجمات الارهابية على عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصاصدر إئتلاف شباب عدن الإنساني بيان إستنكار و إدانة بأشد العبارات والكلمات بخصوص الأحداث المؤسفة والتفجيرات الانتحارية والصاروخية في عدن على شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء في البريقة والتي راح ضحاياه العشرات من القتلى والجرحى الأبرياء والعديد من قيادات المقاومة العسكرية والأمنية البارزة والجنود الاشاوس حماه الوطن صباح اليوم الخميس بعدن .
وشدد البيان على الأجهزة الأمنية والعسكرية بالبحث والتحري والتحقيق لمعرفة الجناة الحقيقيين و سبب تلك الأحداث الغير إنسانية والبشعة في قتل النفس البشرية بغير حق وتقديمهم للمحاكمة العاجلة بأسرع وقت ممكن.
وجاء في البيان: من منطلق مبادئنا التي نناضل من أجلها في ائتلاف شباب عدن الإنساني والذي يدعوا الى التعايش والتسامح والإنسانية وتنمية الناس والسلام بين مختلف ابناء الوطن ندين ونستنكر هذا العمل الجبان وندعوا الى اليقظة والحذر والتكاتف والتعاون مع الأجهزة الأمنية وكشف دعاة القتل والتدمير والإرهاب بكل أشكالها لتنعم عدن بالامن والأمان والتعايش السلمي لكل أبنائه بدون استثناء.
وتقدم بخالص العزاء والمواساة الى اسر الضحايا والجرحى سائلين الله العظيم أن يتغمدهم بواسع رحمته وان يشفي جرحاهم عاجلا وأن يرزق أهلهم وذويهم وكل محبيهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
صادر عن ائتلاف شباب عدن الإنساني برئاسة الأستاذ جمال الاهطل وجميع أعضاء ومنتسبي الائتلاف
عدن 1 أغسطس 2019 يوم الخميس

ائتلاف شباب عدن الإنساني يدين الهجمات الارهابية على عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ائتلاف شباب عدن الإنساني يدين الهجمات الارهابية على عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ائتلاف شباب عدن الإنساني يدين الهجمات الارهابية على عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق