محلي الشيخ عثمان يشكل لجنة لصرف مبالغ مالية لمالكي المنازل المتضررة من التفجير

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خاص/ منيف عبد الغفور
شكل الأستاذ / علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي لجنة لحصر الإضرار للعمارة رقم ٤ الركائز حي عمر المختار المقابلة لشرطة الشيخ عثمان وهي الأكثر تضررا من التفجير الإرهابي على ألشرطة
ورفع كشف بأسمائهم إلى الاخ/ أحمد سالمين محافظ محافظة عدن والذي وجه المالية عدن بصرف مبالغ للإيواء ( استئجار منازل) للأسر المتضررة في عمارة رقم ٤ حي عمر المختار.
كما باشرت اللجان المشكلة من قيادة السلطة المحلية في المديرية مساء اليوم بصرف المبالغ المخصصة لسكان عمارة٤ والتي تضم ستة عشر شقة وتضم اللجنة المشكلة من الإخوة:
- الأستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية
- والاخ / تامر محمد سعيد مدير مكتب مدير المديرية
- المحامي / وهيب سيف ناجي المستشار القانوني
- والاخ / جمال عبد الله طالب ممثل عن المالية في المديرية
وأشاد عبد المجيد القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان بالتفاعل الانساني من قبل محافظ محافظة عدن من خلال نزوله وتفقدة للشقق المتضررة وتوجيهاته بتقديم مبلغ مالي لايواء الاسر المتضررة مؤكدا على حرص السلطة المحلية و اهتمامها بمتابعة تعويض السكان المتضررين.

محلي الشيخ عثمان يشكل لجنة لصرف مبالغ مالية لمالكي المنازل المتضررة من التفجير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلي الشيخ عثمان يشكل لجنة لصرف مبالغ مالية لمالكي المنازل المتضررة من التفجير، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلي الشيخ عثمان يشكل لجنة لصرف مبالغ مالية لمالكي المنازل المتضررة من التفجير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق