محافظ تعز السابق يوجه رسالة لابناء عدن : لا احد تشفى بضحاياكم سوى كتلة الحقد والكراهية " الاخوانية "

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :وجه محافظ تعز السابق أمين أحمد محمود برسالة الى ابناء العاصمة الجنوبية عدن .
وجاءت رسالة المحافظ التعزي السابق على اثر اتهامات لجماعة الاخوان بتعز باخراج مسيرة مرحبة بالاعتداءات الدامية في الجنوب وشامته بالضحايا .

واكد محافظ تعز في منشور له ان المحافظة كلها نسائها ورجالها وأطفالها وأحزابها ومنظماتها وكل مكوناتها مكلومة وحزينة لمصاب عدن الجلل وماتعرضتم له من أعمال إرهابية جبانة .
واكد ان لا احد تشفى سوى كتلة الحقد والكراهية التي أذاقت تعز وأهلها كل أصناف القهر والإرهاب والتي تسببت في تشرد ونزوح عشرات الالاف من أبناء المحافظة وتستمتع بإبقاء تعز محاصرة ورهينة لعبثهم وفسادهم وإجرامهم الذي لم يسلم منه أي مكون في تعز حتى محافظ المحافظة في اشارة لجماعة الاخوان المسلمين.
واختتم المحافظ السابق حديثه بالقول " أنقل لكم بأسمي ونيابة عن كل ابناء تعز تعازينا الحارة مؤكدا بأن تعز الشامخة والصامدة كانت وستبقى الأقرب لكم وستكون دوماً وأبداً معكم وإلى جانبكم .

محافظ تعز السابق يوجه رسالة لابناء عدن : لا احد تشفى بضحاياكم سوى كتلة الحقد والكراهية " الاخوانية " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز السابق يوجه رسالة لابناء عدن : لا احد تشفى بضحاياكم سوى كتلة الحقد والكراهية " الاخوانية "، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز السابق يوجه رسالة لابناء عدن : لا احد تشفى بضحاياكم سوى كتلة الحقد والكراهية " الاخوانية ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق