نزار هيثم : الاخوان يسعون لحرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :حذر الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم من الإشاعات الُمغرضة مشيرا الى انها من أخطر الحروب المعنوية ، والأوبئة النفسية، بل من أشد الأسلحة تدميراً، وأعظمها وقعاً وتأثيراً ضد الجنوب ويتم صناعتها من دوائر ترتبط بالإرهاب الإخواني والحوثي وموجهة ضد المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية .

وقال هيثم ان الهدف من كل ذلك هو حرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب والإساءة للجنوب وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية ونشر الفوضى في محافظات الجنوب وتأليب الرأي العام المحلي والدولي

وتابع قائلا في هذا السياق اجتهدت قوى الشر في عدة عدة اشاعات منها ماتحدث عن بيان مزعوم للمقاومة الجنوبية لا أساس له من الصحة واختلاق قصص وهمية عن ماحدث بمعسكر الجلاء وهذا ما سيتم كشفه بعد انتهاء نتائج التحقيق قريبا جدا وأيضا تصنيف وتأليف لقرار لم يصدر عن هيئة الرئاسة وأعطوه رقم ٢٩ لسنة ٢٠١٩ عن تشكيل ما أسموه مجلس عسكري.

واشار الى كثرة المحاولات الرخيصة لإلصاق الحوادث الفردية غير المقبولة تارة بأسم قوات المقاومة الجنوبية واخرى بأسم قيادات المجلس الانتقالي التي أكدت مرارا وتكرارا ادانتها ورفضها لكافة الجرائم التي تنطبــق عليهــا كــل تعريفــات وتوصــيفات الجــرائم المروعــة والانتهاك الممنهج والمخطـط لـه والجـسيم لحقـوق الإنـسان

لذا نتمنى على الجميع تجاهل وفضح تلك المطابخ بالأخص في وسائل التواصل الاجتماعي وبعدم تناول وتعاطي شائعاتها والاعتماد على المصادر الرسمية للمجلس كمصدر للمعلومة.

نزار هيثم : الاخوان يسعون لحرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نزار هيثم : الاخوان يسعون لحرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نزار هيثم : الاخوان يسعون لحرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق