محافظ لحج يوجه بايقاف الاستحداثات في الحرم الجامعي بالرجاع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصوجه محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي بتوقيف اي إجراءات او استحداثات في مساحة الحرم الجامعي الواقعه بمنطقة خبت الرجاع التابعه لمديرية طورالباحه.

وخص التوجيه الجهات المسؤوله والمتمثله بمدير عام مديرية طورالباحه ومدير عام مكتب الزراعه بالمحافظة ورئيس لجنة أراضي خبت الرجاع ومهندس أراضي خبت الرجاع م/ زين هود .

وأتت توجيهات المحافظ وفقا لطلب مقدم من رئيس لجنة أراضي خبت الرجاع عزام الخفيف طالب فيه المحافظ بالتوجيه إلى جهات الاختصاص بإتخاذ الإجراءات اللازمه وتوقيف اي توثيق أو استحداث من شأنه المساس بالمساحة المخصصة للحرم الجامعي .

وفي تصريح لرئيس لجنة أراضي خبت الرجاع عزام الخفيف والذي اوضح بان المذكرة المقدمة للمحافظ أتت نتيجه للاحراجات من قبل المنتفعين الذين لهم حقوق في مساحة الحرم الجامعي.

وأضاف الخفيف نأمل من المحافظ بالإسراع في النزول ووضع حجر الأساس لمساحة الحرم الجامعي ووضع حلول عاجله للمتضررين وذلك للحفاظ على مساحة الحرم الجامعي ووقف اي اعتداءات على المساحه لأصحاب الحقوق من المنتفعين.

وتقدم الخفيف بالشكر لمدير عام المديرية الأستاذ عبدالرقيب البكيري لجهوده المبذوله مسبقا بموجب المذكرة السابقه الموجهه لي بعدم التعامل في مساحة الحرم الجامعي،كما أشاد الخفيف بجهود شيخ مشائخ الصبيحه الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر والذي كان له الدور البارز والمعنوي لي وللمنتفعين من أبناء الصبيحه بوجود مساحة الحرم الجامعي وضرورة المحافظة عليها.

محافظ لحج يوجه بايقاف الاستحداثات في الحرم الجامعي بالرجاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يوجه بايقاف الاستحداثات في الحرم الجامعي بالرجاع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يوجه بايقاف الاستحداثات في الحرم الجامعي بالرجاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق