تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا في 5 مديريات بثلاث محافظات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
دشنت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا، بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف والبنك الدولي، انطلاقاً من مديرية دارسعد بالعاصمة المؤقتة عدن، وتستمر حتى الـ 8 من شهر أغسطس الجاري.

وتستهدف الحملة 520 ألف شخص موزعين على خمس مديريات بثلاث محافظات، وتشمل مديرية دارسعد في محافظة عدن، ومديرية القاهرة في محافظة تعز ومدينتي الضالع وقعطبة بمحافظة الضالع.

ودشن مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور جمال خدابخش، ومعه مدير عام صحة الأسرة بوزارة الصحة محمد راجامنار، وفيصل الصاعدي مدير التحصين بعدن، ومدير مكتب الصحة بدار سعد الدكتور ثروت اسحاق، فعاليات الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا بالمجمع الصحي بدارسعد.

واطلعوا علی ترتيبات عمل الفرق الميدانية التي انتشرت منذ الصباح الباكر في الأحياء والتجمعات السكانية بدار سعد والبالغة سبعين فرقة متحركة وفرقتين ثابتثين تتستهدف 86 ألف و 270 مستهدفاً من عمر سته أشهر وما فوق.

حضر التدشين بدار سعد الدكتورة نهی محمود مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن، وتشارلز توزوكي مدير مكتب اليونيسيف بعدن، والدكتور جمال عبدالحبيب نائب مدير عام الرعاية الصحية الأولية بعدن وعدد من المختصين.

تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا في 5 مديريات بثلاث محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا في 5 مديريات بثلاث محافظات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الكوليرا في 5 مديريات بثلاث محافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق