وزارة الداخلية تنفي امتلاك الوزير الميسري أي حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
 
نفى مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، امتلاك نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أي حسابات تحمل اسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر".

واكد العميد باعش في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)إن وسائل الإعلام الرسمية هي المصدر الأساسي والوحيد لأخبار الوزير الميسري..داعياً كافة وسائل الإعلام إلى عدم اعتماد أي تصريحات منسوبة للوزير الميسري إلا عبر وسائل الإعلام الرسمية كموقع وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) وموقع وزارة الداخلية وصحيفة 14 أكتوبر.

وحذر أي جهة أو طرف من استغلال واستخدام اسم وصفة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من خلال إنشاء صفحات وحسابات وهمية ومزورة تنتحل اسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي..معتبراً تلك الخطوات بمثابة محاولات فاشلة لإثارة الشائعات والفتن وزعزعة الأمن والاستقرار.

وزارة الداخلية تنفي امتلاك الوزير الميسري أي حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الداخلية تنفي امتلاك الوزير الميسري أي حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الداخلية تنفي امتلاك الوزير الميسري أي حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق