وزير جنوبي منشق عن #الحـوثيين يعد بكشف وثائق منظومتهم الصاروخية ونواياهم تجاه الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / العربيةكشف وزير منشق عن حكومة الحوثيين الانقلابية، عن وجود وثائق تؤكد تبعية الميليشيات الحوثية لإيران لا سيما المتعلقة بالمنظومة الصاروخية.

وقال وزير الإعلام المنشق عن حكومة الميليشيات الحوثية عبدالسلام جابر، في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ترقبوا آلاف الوثائق الرسمية التي تؤكد تبعية الحركة الحوثية لإيران.. المنظومة الصاروخية بالوثائق خلال أيام".

وكان عبدالسلام جابر قد تمكن من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين في نوفمبر 2018، وعقد في العاصمة السعودية الرياض مؤتمراً صحافياً أكد فيه أن جماعة الحوثي لديها مشروعها بنزع هوية الدولة اليمنية وفرض سياسة مغايرة لطبيعة الشعب اليمني.

وفي تعليق على استهداف ميليشيات الحوثي معسكر الجلاء في عدن، قال جابر إن "نوايا الحوثيين الخبيثة تجاه الجنوب أولاً، وتجاه الشمال الملتصق بالجنوب ثانياً"، هي من جعلته يغادر صنعاء.

وزير جنوبي منشق عن #الحـوثيين يعد بكشف وثائق منظومتهم الصاروخية ونواياهم تجاه الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير جنوبي منشق عن #الحـوثيين يعد بكشف وثائق منظومتهم الصاروخية ونواياهم تجاه الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير جنوبي منشق عن #الحـوثيين يعد بكشف وثائق منظومتهم الصاروخية ونواياهم تجاه الجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق