الدفاع والداخلية تثمن عاليا جهود التحالف في علاج جرحى العمليتين الارهابيتين وترحيل الحالات الحرجة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من/ علي مقراطقام العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع والعميد الدكتور عدالله الدحيمي مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية بزيارة إلى جرحى الحادثتين الاجراميين الذي تعرضا له معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان والذين يتلقون العلاج في عدد من المستشفيات بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة اطمان الدكتور الجفري والدكتور الدحيمي على الأوضاع الصحية للجرحى الذين يتلقون العلاج على نفقة تحالف الشرعية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة التحالف العربي على دورهم في تحمل علاج الجرحى حيث سيتم ترحيل الجرحى الذين حالتهم حرجة تستدعي نقلها الى الخارج.

الدفاع والداخلية تثمن عاليا جهود التحالف في علاج جرحى العمليتين الارهابيتين وترحيل الحالات الحرجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدفاع والداخلية تثمن عاليا جهود التحالف في علاج جرحى العمليتين الارهابيتين وترحيل الحالات الحرجة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدفاع والداخلية تثمن عاليا جهود التحالف في علاج جرحى العمليتين الارهابيتين وترحيل الحالات الحرجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق