الكثيري يطلع على آخر الاستعدادات لافتتاح المجمع الاكاديمي المهني بالقطن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري على آخر الاستعدادات و التجهيزات لافتتاح مجمع القطن الاكاديمي المهني الذي يضم فروع كلية التربية بجامعة سيئون و كلية المجتمع و المعهد الصحي و المعهد التقني البيطري الزراعي في اطار جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في تسهيل التحاق الطلاب والطالبات في المديريات الغربية .

وفي الاجتماع الي ترأسة الوكيل الكثيري وحضره الدكتور محمد عاشور الكثيري و وكيل محافظة حضرموت المساعد المهندس هشام السعيدي تم استعراض مستوى الاستعدادات من قبل المؤسسات التعليمية من اجل بدء الدراسة في المجمع مع بداية العام الدراسي القادم و جهودهم في تهيئة الاجواء و البنية التحتية الملائمة بمبنى المعهد التقني الزراعي البيطري بالقطن و الذي ساهم صندوق التنمية و اعادة الاعمار السعودي في تجهيزه ببعض التجهيزات .

و يضم المجمع الاكاديمي المهني بالقطن فروع لكلية التربية بجامعة سيئون في قسمي اللغة العربية و التربية الاسلامية و كلية المجتمع بسيئون بقسم نظم معلومات ادارية و المعهد التقني الزراعي البيطري و المعهد الصحي بقسمي مساعد طبيب و تمريض عام. 

حضر الاجتماع عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر الكاف و عميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبدالقادر باجبير و الاستاذ محبوب فرج امان مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني و الدكتور محمد عوض لرضي مدير المعهد الصحي بسيئون.

الكثيري يطلع على آخر الاستعدادات لافتتاح المجمع الاكاديمي المهني بالقطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري يطلع على آخر الاستعدادات لافتتاح المجمع الاكاديمي المهني بالقطن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري يطلع على آخر الاستعدادات لافتتاح المجمع الاكاديمي المهني بالقطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق