توزيع 2000 كيس من الأرز في مديريات ساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:
دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي اليوم السبت توزيع منحة الأرز الصينية، وذلك بإشراف من اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة.

وتشمل المنحة توزيع 2000 كيس أرز، في مديريتي غيل بن يمين، ويبعث، ومنطقة لبنة بارشيد بمديرية دوعن، بواقع 12 ألف فرد مستفيد.

وفي التدشين ثمن وكيل محافظة حضرموت، للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، وقوف دولة الصين الصديقة إلى جانب الشعب اليمني، لافتًا إلى أهمية المنحة للمستفيدين في ظل الظروف المعيشية الصعبة وتدهور العملة الذي تشهده البلاد.

من جهتها أشادت نائبة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذة أوسان باحسين جهود اللجنة العليا للإغاثة في تنسيق المشاريع الإغاثية، شاكرة في ذات الاتجاه السلطة المحلية وائتلاف الخير على دورهم الكبير في سبيل إنجاح المشروع.

بدوره أوضح مدير المشاريع في ائتلاف الخير المهندس صالح بامخشب أن اختيار المستفيدين من المشروع تم بالتنسيق مع السلطات المحلية، وذلك للوصول إلى الفئات الأشد احتياجًا.

حضر التدشين مستشار محافظ حضرموت الشيخ علي بارشيد، ومدير عام مديرية غيل بن يمين الأستاذ صالح مولى الدويلة، والمقدم عمر باشقار.

توزيع 2000 كيس من الأرز في مديريات ساحل #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توزيع 2000 كيس من الأرز في مديريات ساحل #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توزيع 2000 كيس من الأرز في مديريات ساحل #حضـرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق