إجتماع في أبين يناقش إستعداد المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
ناقش إجتماع موسع عقد اليوم الأحد، برئاسة محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين، إستعدادات المؤسسات الخدمية والإحتياجات الضرورية لإستمرار الخدمات المرتبطة بالمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

وخلال الإجتماع الذي ضم مدراء عموم المؤسسات الخدمية، أكد المحافظ على ضرورة الصيانة المسبقة لخطوط نقل الكهرباء وصيانة المولدات، وضرورة استمرارية تشغيل خط كهرباء المياه لضمان عملية ضخ المياه دون انقطاع إلى كافة أحياء خنفر وزنجبار بالإضافة إلى تشكيل فرق طوارئ لوضع الحلول والبدائل الآنية حال حدوث أي خلل في أي منطقة .

وشدد على ضرورة رفع جاهزية المستشفيات وتنفيذ حملات الرش للقضاء على البعوض والأوبئة، وإجراء حملة نظافة واسعة وعمل فترات مناوبة خلال فترة أيام العيد على مدار الساعة وتفعيل الرقابة على المحلات التجارية والأفران من قبل مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لضمان حماية المستهلك .

ووجه المحافظ مكتب الاشغال ومؤسسة الطرق بتصفية الرمال التي غطت خط زنجبار - عدن وخط الشيخ عبدالله وخط أحور، ووضع برنامج خاص بالري لتوجيه حركة السيول وتنظيمها في قنوات الري .

إجتماع في أبين يناقش إستعداد المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في أبين يناقش إستعداد المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في أبين يناقش إستعداد المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق