اللجنة الأمنية في أبين تناقش خطتها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
ناقشت اللجنة الأمنية في إجتماعها اليوم الأحد، برئاسة محافظ أبين، رئيس اللجنة، اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، خطتها لتأمين مديريات المحافظة وحماية المنشآت العسكرية والأمنية والحيوية والمتنفسات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الإجتماع إلى الإجراءات والتدابير المحتملة لتأمين الطرقات، مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية العالية.

كما تطرق الإجتماع إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالوضع الامني، وتصدي القوات الأمنية الباسل للعناصر الارهابية في مديرية المحفد.

وعبر المجتمعون بعد وقوفهم دقيقة حداد على روح قائد اللواء الأول دعم وإسناد، الشهيد العميد، منير اليافعي، أبو اليمامة، وشهداء الهجمات الإرهابية التي شهدتها عدن وأبين، عن إدانتهم لهذه الجرائم الإرهابية التي تستهدف القيادات والمقرات العسكرية والأمنية في عدن وغيرها من المحافظات المحررة .

واشاد محافظ ابين بما اجترحه ابطال قوات الامن والجيش والحزام الامني والقوات الخاصة والشرطة العسكرية والنجدة في محافظة ابين وتصديهم الحاسم للعناصر الاجرامية والارهابية وافشال مخططهم الاجرامي في مديرية المحفد. والهادف زعزعة امن واستقرار هذه المديرية .. مؤكداً أن أبين كانت وستظل ترفض الإرهاب بكل صوره وأشكاله .

كما وقف الإجتماع أمام ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل واعتداء .

وأعرب الإجتماع عن إستنكاره هذه الأعمال جملة وتفصيلا ورفضه لهذا السلوك البعيد عن قيم ديننا الإسلامي الحنيف .. مؤكداً أن أبين الخير والعطاء والسلام مفتوحة ومرحبة بابناء المحافظات الشمالية كاخوة اعزاء.

اللجنة الأمنية في أبين تناقش خطتها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الأمنية في أبين تناقش خطتها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الأمنية في أبين تناقش خطتها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق