المهرة تتسلم الدفعة الأولى من ديزل محطات الكهرباء المقدمة كمنحة من السعودية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
تسلمت محافظة المهرة، اليوم الأحد، الدفعة الأولى من مادة الديزل البالغة 2400 طن متري، والمخصصة لمحطات كهرباء المحافظة لشهر أغسطس والمقدمة كمنحة من المملكة العربية السعودية .

وعبر محافظ المهرة، راجح سعيد باكريت، خلال إستلامه الدفعة الأولى بحضور قيادة التحالف العربي بالمحافظة، عن شكره وتقديره التحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لمحافظة المهرة في مختلف المجالات التنموية، والتي يأتي في مقدمتها تأمين محطات الكهرباء بمادة الديزل بصورة شهرية.

وأوضح المحافظ باكريت أن هذه المنحة مستمرة منذ قرابة العام، وأن هناك كميات أخرى قادمة حسب الاتفاقية مع الجانب السعودي .. لافتا الى ان الدعم السعودي المقدم للمهرة شمل مختلف مجالات الحياة، وان البرنامج السعودي لإعادة أعمار اليمن عاكف في الوقت الحالي على تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية في المحافظة.

من جانبه أكد قائد قوات التحالف بالمهرة العميد الركن البحري احمد تركي العصلاني، أن المهرة تحظى بإهتمام خاص من قبل قيادة تحالف دعم الشرعية.. موضحاً أن هذه المنحة تعد جزءاً من دعم محافظة المهرة عبر البرنامج السعودي وذلك لتخفيف معاناة المواطنين في مجال الكهرباء.

بدوره قال مدير البرنامج السعودي عبدالهادي القحطاني، أن دعم البرنامج مستمر لمختلف القطاعات الخدمية والتنموية في المحافظة وفي مقدمتها التعليم والصحة والمياه وغيرها .. مشيرا الى أن البرنامج انتهى مؤخرا من تنفيذ بناء وتأهيل ثمان مدارس في مختلف مديريات المحافظة.

المهرة تتسلم الدفعة الأولى من ديزل محطات الكهرباء المقدمة كمنحة من السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهرة تتسلم الدفعة الأولى من ديزل محطات الكهرباء المقدمة كمنحة من السعودية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهرة تتسلم الدفعة الأولى من ديزل محطات الكهرباء المقدمة كمنحة من السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق