مركز الملك سلمان يدشن مشروعات صحية ويوزع سلال غذائية في محافظة صنعاء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صنعاء ـ سبأنت :
دشن محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الاغاثية في مأرب عبدالرحمن الصيعري اليوم، مشروعي العيادات الطبية التغذوية المتنقلة الطارئة ومشروع المياه والإصحاح البيئي في مخيم الخانق للنازحين بمديرية حريب نهم محافظة صنعاء.

وثمن شريف لدور الإنساني لمركز الملك سلمان، الممول للمشروعين، مشيرا الى ان المشروع يهدف الى تخفيف معاناة النازحين المتضررين من الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي المتمردة.

من جانبه أوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة طيبة للتنمية الدكتور عبدالرحمن خرد، ان المشروع يتضمن أقسام الرقود طوارئ باطنية نساء وولادة مختبرات وصيدلية إضافة الى الصحة الإنجابية ويقدم خدمتي التحصين ومعالجة سوء التغذية.

ويستفيد من هذا المشروعين ثلاثة الاف و٥٠٠ نازح في مخيم الخانق والمناطق المجاورة، في توفير الخدمة الطبية والعلاجية وتوفير المياه الصحية.

كما وزع المركز خمسة الاف سلة غذائية للنازحين في مديريات نهم و بني ضبيان بمحافظة صنعاء، وأكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، الى أهمية هذه المساعدات في تخفيف الأعباء عن النازحين في المحافظة.

مركز الملك سلمان يدشن مشروعات صحية ويوزع سلال غذائية في محافظة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يدشن مشروعات صحية ويوزع سلال غذائية في محافظة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يدشن مشروعات صحية ويوزع سلال غذائية في محافظة صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق