تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
شهدت محافظة المهرة، اليوم الأحد، تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة، وذلك بحضور محافظ المحافظة، راجح باكريت .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أشاد المحافظ باكريت بالجاهزية العسكرية والمهارات القتالية للدفعة المتخرجة .. مشدداً على ضرورة حرص الجميع على تطبيق كافة المبادئ والتعاليم والاخلاقيات التي تعلموها خلال فترة التدريب في اعمالهم ومهامهم على ارض الواقع .

وأشار إلى أن العمل العسكري والأمني وقبل ان يكون مهارات وشجاعة واستبسال، هو ايضا قيم وثوابت وتطبيق للأنظمة والقوانين .. معبراً عن بالغ شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على ما قدموه ويقدموه من دعم لا محدود للمهرة وسلطتها المحلية وكافة ابناءها .

من جانبه قال قائد كتيبة المهام الخاصة العقيد فائز المنتصر، أن هذه الكتيبة تمثل اضافة نوعية لكافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .. لافتاً إلى أن هذه الكتيبة ستعمل بسط سلطة الدولة وتعزيز تواجدها في المحافظة، وستكون بمثابة السياج المنيع للمهرة خصوصا والوطن بشكل عام.

تخلل الحفل الذي بدء بالسلام الجمهوري، عدد من العروض العسكرية والحركات القتالية التي قدمها الخريجون، وكذا تكريم محافظ المحافظة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية التي ساهمت في تدريب وتعليم هذه الدفعة.

حضر الحفل نائب قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بالجمهورية العميد محمد مبارك باكريت، ووكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، وقائد محور الغيضة قائد اللواء ١٢٣ مشاه العميد الركن عبدالله منصور، وقائد اللواء ١٣٧ العميد الركن محمد القاضي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية في المحافظة.

تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق