عدن.. غدا تدشين صرف مرتبات العسكريين والشهداء والجرحى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / علي مقراطأعلنت الدائرة المالية بوزارة الدفاع تدشين عملية صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والشهداء والجرحى يوم غدأ الاثنين.

وقال نائب مدير الدائرة المالية العميد علي الضبي حسن أن انه سيتم من صباح يوم غدأ الاثنين البدا بصرف رواتب جنود وضباط وصف ضباط الجيش ومعهم الشهداء والجرحى .

وفي التفاصيل أوضح العميد الضبي أنه سيتم صرف الرواتب عبر الضباط الماليين كل في وحدته فيما ستتم عملية صرف مرتبات أسر الشهداء والجرحى وملحقي شؤون الضباط عبر شركة الكريمي لصرافة كما هو معتاد شهريأ وبانتظام.

وعبر نائب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي الضبي عن شكره وتقديره للجهود الجبارة التي بذلها ويبذلها كوادر الدائرة المالية بقيادة مدير الدائرة العميد الركن عبدالله عبدربه ناجي التي توجت بتأسيس قاعدة البيانات والمعلومات لكل ضابط وصف ضباط وجندي وشهيد وجريح وتحقق ذلك بعمل مضني ليلأ نهارأ منذ أواخر العام 2016م والذي بدأ من الصفر وفي ضروف الحرب حتى تكلل بانتظام المرتبات نهاية كل شهر.

كما وجه العميد الضبي شكره لإدارة البنك المركزي على تعاونهم الكبير في تحقيق هذا الهدف المهم المرتبط بمقاتلي القوات المسلحة والشهداء الأبرار والجرحى المعاقين.

عدن.. غدا تدشين صرف مرتبات العسكريين والشهداء والجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن.. غدا تدشين صرف مرتبات العسكريين والشهداء والجرحى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن.. غدا تدشين صرف مرتبات العسكريين والشهداء والجرحى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق