جرحى تفجيرات شرطة الشيخ عثمان وصلوا #القـاهرة ولم يجدوا نفقات العلاج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة ـ خاص :ناشد العقيد محمد مطيع مدير شرطة الشيخ عثمان ومعه جرحى اخرين، اليوم، فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ونائب رئيس الوزراء وزير الدخلية المهندس احمد الميسري والحكومة، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، التدخل العاجل من أجل توفير العلاج لهم جراء الاصابات البالغة التي تعرضوا لها خلال التفجير الارهابي لمقر الشرطة.

وقال العقيد مطيع بان قوات التحالف العربي مشكورة قامت بترتيبات سريعة للنقل من ارض الوطن الى جمهورية مصر للعلاج ولكننا منذ وصولنا الى المستشفى لم نجد اي مندوب او إي جهه تتكفل بعلاجنا او توفر نفقات الأكل والشرب كما أن المستشفى يطالبنا بالنقود من أجل العلاج .

وأضاف العقيد مطيع بالقول أنه ومنذ الوصول الى مستشفى نصر دار الفؤاد ونحن نحاول التواصل مع المندوب الذي بخبرنا بأنه منشغل وبات البعض يتصدق علينا لتوفير الطعام وبات اطباء المستشفى يرفضون أن يعطونا حتى المسكنات لتخفيف الألم، مشيرا الى أن هناك العديد من المصابين في الحادث يحتاجون إلى العلاج والمتابعة للوضع الصحي وفي ظل ما يعانوه من إصابات.

وأكد العقيد مطيع الى الحاجة العاجلة لتوفير نفقات العلاج ، وضرورة وجود جهه لمتابعة العلاج ، مضيفا بأنه وعلى الرغم من التواصل بالكثير من الجهات لكن لم يتلقى أي رد حيث تمنى أن تلاقي هذه المناشدة استجابة سريعة لكي تخفف من العبء الذي يواجهنا في ظل هذه الظروف الصعبة.

وكان العقيد مطيع وعدد من الجرحى قد اصيبوا نتيجة حادثتي التفجيرات الارهابية التي طالت معسكر الجلاء بالبريقة وشرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .

جرحى تفجيرات شرطة الشيخ عثمان وصلوا #القـاهرة ولم يجدوا نفقات العلاج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جرحى تفجيرات شرطة الشيخ عثمان وصلوا #القـاهرة ولم يجدوا نفقات العلاج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جرحى تفجيرات شرطة الشيخ عثمان وصلوا #القـاهرة ولم يجدوا نفقات العلاج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق