عدد من التشكيلات الامنية والعسكرية بلحج تصدر بيانا هاما حول عمليات مزعومة لترحيل شماليين من المحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
عن / المركز الاعلامي لادارة أمن لحج :

بتوجيهات من محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي رئيس اللجنة الامنية في محافظة لحج، أصدرت القوات الامنية في المحافظة ممثلة بادارة أمن وقوات الحزام الامني وقيادة اللواء الرابع دعم واسناد وكتيبة حزم 5 بيان حول نتائج اجتماعها المشترك ليومنا هذا الموافق الاحد 4 /8 /2019.

وأقر الاجتماع عدد من النقاط والاجراءات الامنية الهامة كان إبرزها أدانة الاعمال الاجرامية التي حدثت يوم الخميس الموافق 1 من هذا الشهر في معسكر الجلاء الذي راح ضحيته القائد العميد منير محمود ابو اليمامه قائد اللواء الاول دعم واسناد وعدد كبير من ضباط وافراد اللواء وكذلك الحادث الاجرامي الذي استهدف شرطة الشيخ عثمان وراح ضحيته عدد من الافراد وترحم المجتمعون على ارواح الشهداء والشفا للجرحى.

وأكد اللقاء على منع الاعتداء على ابناء المحافظات الشمالية وعدم ملاحقتهم وأن العناصر التي قامت في بعض التصرفات الغير اخلاقية من تعدي وابتزاز وغيره هي لا تمثل الامن وأنما كانت تصرفات شخصية وأكد المجتمعون على متابعة تلك العناصر ومحاسبتهم وقد تم ضبط عدد من الاشخاص واتخاذ اجراءات ضدهم .

ودعا البيان الاخوة المواطنين للابلاغ عن إي اشخاص يقومون بمثل هذه التصرفات لادارة الامن لاتخاذ الاجراءات ضدهم، مشيرا الى وضع خطة تأمين شاملة للمحافظة مع اشتراك الوحدات العسكرية الاخرى وتشديد الاجراءات الامنية على المرافق الحكومية والمعسكرات واخذ الاحتياطات الامنية اللازمة لقيادة المحافظة.

حضر الاجتماع اللواء/ صالح السيد مدير امن محافظة لحج، وجلال الربيعي قائد قوات الحزام بمحافظة لحج وهدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد وفواز القاسمي قائد كتيبه خمسه حزم واحمد طماح مستشار المحافظ لشؤون العسكرية ومحمد الفيضي نائب مدير الامن ومحمد الغرابي قائد القوات الخاصه لحج ومحمد عمر قائد شرطة النجدة وفكري الحدي قائد كتيبة المداهمات ومحمد الصامتي مدير مكتب مدير الامن.

عدد من التشكيلات الامنية والعسكرية بلحج تصدر بيانا هاما حول عمليات مزعومة لترحيل شماليين من المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدد من التشكيلات الامنية والعسكرية بلحج تصدر بيانا هاما حول عمليات مزعومة لترحيل شماليين من المحافظة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدد من التشكيلات الامنية والعسكرية بلحج تصدر بيانا هاما حول عمليات مزعومة لترحيل شماليين من المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق