إستشهاد جندي آخر من حراسة "أبو اليمامة".. تعرف على همه وحلمه؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / عيدروس باحشوانإستشهد أمس الجندي البطل ابراهيم محمد المطري اليافعي متأثرا بجراحه اثر التفجير الذي استهدف معسكر الجلاء صباح يوم الخميس الماضي. 

ويعد الشهيد ابراهيم المطري رحمه الله احد افراد الحراسة الشخصية للشهيد القائد اللواء منير اليافعي ابو اليمامة.
 
استشهد الجندي ابراهيم  المطري مهموما بمستقبل الجنوب وفي مخيلته تتزاحم الاسئلة عن طبيعة الايام القادمة في الجنوب ..لا هم له الا ان يرى الجنوب حرا مستقلا والمجلس الانتقالي يدير شئون البلاد ..حلم رواده في حياته وتمنى ان يتحقق.

الصحفي راجح العمري يروي عن صديقه الشهيد ابراهيم وهمه وحلمه وقال العمري : عندما يشاهدني كل مرة اجده يدعيني ويفرح لمجيئي تارة يسألني "هل سيتحرر الجنوب وتارة آخرى مالذي فعل الانتقالي هل سيسيطر على الأرض ويعلن الدولة الجنوبية" في كل مرة أجيبه بأجابة مختلفة عن الآخرى.

ويواصل العمري روايته بألم عن صديقه المطري : دعاني لتصويره صباح يوم الخميس بمعسكر الجلاء قبل الانفجار بنصف ساعة  وهو يبتسم حاولت اعيد اللقطة دون جدوى لعله يكون في موقع الاستعداد لكن أبى الا ان يكون مبتسما ولا تفارق الابتسامة شفتيه.

واكد العمري ان الجندي استشهد في نفس المكان من التقاط الصورة وشاهدته ملقي على الأرض بعد الانفجار ولكن كان جريحا لم يمت بعد حتى وافاه الأجل مساء أمس في أحدى مستشفيات عدن.

إستشهاد جندي آخر من حراسة "أبو اليمامة".. تعرف على همه وحلمه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستشهاد جندي آخر من حراسة "أبو اليمامة".. تعرف على همه وحلمه؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستشهاد جندي آخر من حراسة "أبو اليمامة".. تعرف على همه وحلمه؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق