وزير الاوقاف والارشاد يلتقي بالأطباء المرافقين لبعثة حجاج اليمن لهذا العام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مكة المكرمة - سبأنت

التقى وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ، اليوم ، الأطباء المرافقين لبعثة حجاج اليمن لهذا العام.

وشدد وزير الاوقاف خلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي ومدير عام الحج والعمرة بالوزارة عارف البركاني ،على ضرورة قيام الاطباء المرافقين لبعثة الحج لهذا العام بمضاعفة جهودهم وان يتواجدوا بالقرب من حجاج بلادنا لتقديم الخدمات والرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم إنطلاقا من واجبهم الديني أولا ومن ثم الوطني والانساني.

وأشار الوزير الى جهود الوزارة في التنسيق مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية للسماح بإدخال العلاجات الخاصة بالحجاج من ذوي الحالات المرضية المزمنة.

من جانبهما أشار مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرقيب محرز ورئيس اللجنة الطبية الدكتور قاسم العاقل الى العمل المشترك والمتابعة المتواصلة بين وزارتي الصحة والاوقاف والارشاد في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام ، إنطلاقا من بداية عملية التفويج حتى وصولهم الى الاراضي المقدسة ، شاكرين الاطباء لتجاوبهم للمشاركة في تقديم الرعاية الطبية لبعثة الحج لهذا العام .

وزير الاوقاف والارشاد يلتقي بالأطباء المرافقين لبعثة حجاج اليمن لهذا العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاوقاف والارشاد يلتقي بالأطباء المرافقين لبعثة حجاج اليمن لهذا العام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاوقاف والارشاد يلتقي بالأطباء المرافقين لبعثة حجاج اليمن لهذا العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق