د. معين: نعمل مع التحالف على استعادة الأمن والاستقرار في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ سباأكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان التصعيد الاخير من قبل المتمردين الحوثيين بايعاز من مموليهم في طهران بقدر ما هو مؤشر واضح على الهروب من استحقاقات السلام، فانه محاولة إيرانية بائسة لمواجهة عزلتها الدولية بتحريك أدواتها الارهابية في المنطقة وايهام المجتمع الدولي بقدرتها على التأثير والتهديد للمصالح الحيوية في المنطقة والعالم.
وقال رئيس الوزراء خلال استقباله، اليوم، سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى اليمن كريستوفر هنزل، ان ميليشيات التمرد الحوثية باتت تدرك ان استقوائها بالسلاح والدعم الايراني لم يعد كافياً لبقاء مشروعها المرفوض من جميع ابناء الشعب اليمني، وتعمل جاهدة على استغلال الجرائم الارهابية التي ترتكبها في شق الصف الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.
وأوضح رئيس الوزراء، ان الحكومة وبالتنسيق مع قيادات تحالف دعم الشرعية، تعمل على استعادة الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن واستمرار تطبيع الاوضاع وتحسين الخدمات، والتي اثمرت بشكل ملموس في تحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنين.. مؤكدا عزم الحكومة والتحالف بقيادة الاشقاء في السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات، ماضون بثبات نحو القضاء على مشروع إيران في اليمن واستكمال إنهاء تمرد وكلائها من مليشيا الحوثي، والمضي في معالجة جميع الاوضاع الامنية والخدمية في العاصمة المؤقتة8 والمحافظات المحررة.
بدوره جدد السفير الامريكي، إدانة بلاده للاعمال الارهابية التي حدثت مؤخراً في عدن واستنكارها للتصرفات الحوثية وعمليات التصعيد التي تمارسها.. مؤكدا التزام بلاده باستمرار دعم الشرعية اليمنية وبما يحقق آمال وتطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والسلام..لافتا إلى مساندة الولايات المتحدة لجهود الحكومة اليمنية في تطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .

د. معين: نعمل مع التحالف على استعادة الأمن والاستقرار في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر د. معين: نعمل مع التحالف على استعادة الأمن والاستقرار في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى د. معين: نعمل مع التحالف على استعادة الأمن والاستقرار في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق