بعثرة كلام

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تزاحمت كلماتي في جوفي وتضاربت مع افكاري وصارت تتردد وانحشرت في مكان ما ، بحث عنها في داخلي لكنها تطايرت او ربما تقلصت لست أدري أين اختبئت مني او ربما تبعثرت فيني حاولت ان ألملمها لعلي اجمعها وتصبح جملةً او سطراً تختصر بعثرات عقلي...
هنا كم كلمة نسيت كيف كنت اقولها وهناك كلمة نسيت كيف اكتبها اما هنا كلمة افتقدتها كثيراً فاختبئت فيني ونست ممر لساني فلم اعد ارددها ،، وهناك كلمات لا أجيد سواها تكررت في نطقي واحترفت في صياغتها ولكنها نفس المعنئ ،، ولكن لاعجب ان كان واقعي قد تشابهت عناصره ،، فلم يعد يدهشني ولم ينبهر عقلي ولم تخرج كلماتي فتقوست في داخلي.
تكررت مفرداتي مع تكرر احداث واقعي.
تقل كلماتنا عندما يقل التجديد في حالنا ، نختصر كلامنا عندما نعجز عن شرح مقاصدنا وتتلاشئ احرفنا عندما يخيب ضننا وتختفي احياناً ويشتاق لسماع صوتنا ولكنها تختفي عندما نرتقي..
لست ادري ان كان كلامي منطقي او فقط من لساني يجري ؟
ولكن في زواية من هذا المكان تجمعت كلمات ارئ جمالها من بعيد فشدني بريقها اقتربت منها فإذا هي مملكة الكلمات واذا هي كلماتي النادرة التي اعشقها فلا تخرج مني إلا لمن تملك قلبي وشغف عقلي ،، هي احلامي هي امنياتي هي من احب ولمن أحب ،،،هي ذاك الامل لي والقوة لمن حولي فهي ابتسامتي وتبسمي...
و بعد جولة تطفو في التعمق بين عباراتي ؛ تمسكت بما انا فيها ؛ كلمة منا قد تهد كيان وكلمة منا ربما تبني انسان . وشكراً لمن يقتني كلماته تحسباً لغيره/ حباً لهم او خوفاً عليهم او خوفاً علئ نفسه من دائرة الأيام.

د. إزدهار سعيد سالم الخليفي

بعثرة كلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعثرة كلام، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعثرة كلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق