تدشين برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
دشن وكيل أول محافظة المهرة، مختار بن عويّض الجعفري، اليوم الإثنين، برنامج فرحتكم فرحتنا لكسوة العيد، اليوم، الذي تنفذه مؤسسة صلة للتنمية بتعاون وتنسيق مع مؤسسة السبيل للتنمية الشريك المنفذ المحلي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

ويستهدف البرنامج توزيع كسورة العيد على 1500 من النازحين وذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود في جميع مديريات المحافظة .

وأكد الوكيل الجعفري على أهمية هذا البرنامج في إدخال الفرحة والبسمة في نفوس ذوي الإحتياجات الخاصة والمستهدفين .. مقدماً شكره الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومؤسستي صلة والسبيل الشركاء المنفذين للبرنامج على هذا العطاء .

من جانبها، أكدت وكيل المحافظة المساعد لشؤون المرأة، خديجة باكريت، على أهمية تظافر ظهور الجميع وتفاعل المنظمات الخيرية والإنسانية لدعم ومساندة المحافظة التي شهدت حالات نزوح كبيرة نتيجة الحرب والصراع الدائر في البلاد .

بدوره، أفاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة فائز بلحاف، بأن هذا المشروع هو الثاني الذي يموله مركز الملك سلمان للأغاثة في المحافظة .. منوهاً بأهمية هذا المشروع في رسم البسمة على نفوس المستهدفين .

تدشين برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق