بعد ازدياد ساعات الانطفاء.. مطالبات لوزير الكهرباء "العناني" بالمكاشفة وتحديد المعرقلين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصارتفعت ساعات انطفاء التيار الكهربائي في عدن منذ ليلة امس وازدادت وتيرتها اليوم الاثنين لتصل الى ساعتين ونصف انطفاء مقابل 3 ساعات تشغيل واقل من ذلك في بعض الاوقات .

وقال مواطنون ان ارتفاع ساعات الانطفاء منذ ليلة البارحة وازديادها بشكل لافت اليوم لايبدو ان اسبابها عرضية او عفوية ، مشيرين بأن شركة السعدي المشغلة للمولدات المستأجرة بعدن صبرت على الحكومة نحو 10 اشهر لدفع مستحقاتها ولم توقف العمل لساعة واحدة .

واضافوا ان الشركة ذاتها اعلنت امس توقيف العمل بشكل مفاجئ دون مبرر ، في الوقت الذي تشهد فيه عدن توترا امنيا وحالة غليان شعبي فضلا عن بعض التصرفات الفردية اللامسؤولة بسبب الغضب الذي عم الجنوبيين .

واكدوا ان التوقيف لا يبدو انه عرضي او بسبب المديونية السابقة التي لدى الحكومة ، كما ان توقيف العمل وبهذا الشكل المفاجئ لا يبرر للشركة اي اعذار او مسببات غير انها تندرج في اطار اوراق الضغط والعقاب الجماعي التي يتجرعها الجنوبيين عقب تسييس الخدمات .

وزير الكهرباء المهندس محمد العناني قال امس لعدن تايم ان الوزارة تتابع الحكومة منذ مدة بشأن سداد مستحقات شركة السعدي ولازالت مستمرة بالتواصل معها ؛ لكنه قال ان ايقاف العمل بهذا الشكل غير مبرر نهائيا .

وفتح هذا التصريح باب المطالبات الشعبية لوزير الكهرباء بضرورة المكاشفة وتحديد المعرقلين كونه وزيرا للكهرباء وكافة المسؤولية تقع على عاتقه .

ودعوا وزير الكهرباء الى حل مشكلة الانقطاعات والتي جاءت قبل 4 ايام فقط من حلول عيد الاضحى المبارك ؛ وكشف سبب توقف المحطة، محملين الوزارة والجهات المعنية مسؤولية تأزم الوضع في ظل الغليان الشعبي الذي يعم المدينة .

بعد ازدياد ساعات الانطفاء.. مطالبات لوزير الكهرباء "العناني" بالمكاشفة وتحديد المعرقلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ازدياد ساعات الانطفاء.. مطالبات لوزير الكهرباء "العناني" بالمكاشفة وتحديد المعرقلين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ازدياد ساعات الانطفاء.. مطالبات لوزير الكهرباء "العناني" بالمكاشفة وتحديد المعرقلين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق