قتلى حوثيون بغارت للتحالف على محافظات شمالية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - وكالاتقتل وجرح العشرات من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، الاثنين، في سلسلة غارات شنتها طائرات التحالف العربي على مواقع وأهداف للمتمردين الحوثيين في محافظات صعدة وعمران وحجة ومأرب شمالي اليمن.

وقالت مصادر يمنية محلية إن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية كتاف والبقع بصعدة، وطالت أيضا أهدافا أخرى بمديرية حرف سفيان في عمران.

وذكرت المصادر لسكاي نيوز عربية أن طائرات التحالف العربي شنت في وقت سابق غارات على تحركات وتعزيزات للميليشيات الحوثية شمال مرتفعات الشايف المطلة على مركز مديرية صرواح في محافظة مأرب.

التقدم جاء بعد هجوم للجيش الوطني اليمني على معاقل للحوثيين.

كما استهدفت الغارات معاقل للمتمردين الحوثيين في مديرية حرض في محافظة حجة، وأسفرت عن تدمير مقتل وجرح العشرات وتدمير آليات قتالية وأسلحة في جبهات متفرقة، بحسب المصادر.

وفي وقت سابق الاثنين، تمكن الجيش الوطني اليمني، الاثنين، بإسناد من قوات التحالف العربي، من استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وذكرت مصادر سكاي نيوز عربية، أن قوات الجيش الوطني اليمني استعادت السيطرة على سلسلة جبل مبعوثة الاستراتيجية المطلة على سوق المزرق شرق مديرية حرض شمالي المحافظة.

وجاء هذا التقدم للجيش الوطني اليمني عقب هجوم شنه على مواقع لميليشيات الحوثي الموالية لإيران، الأمر الذي دفع المتمردين الحوثيين إلى الفرار.

قتلى حوثيون بغارت للتحالف على محافظات شمالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتلى حوثيون بغارت للتحالف على محافظات شمالية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتلى حوثيون بغارت للتحالف على محافظات شمالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق