الشهيد "ابو اليمامة" حاضرا في حفل تخرج طلابي بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأقيم في قاعة قصر العرب حفل تخرج طلاب قسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بالعاصمة عدن الدفعة ( ٤٣ ) ؛ بحضور المهندس نزار هيثم المتحدث الرسمي بإسم المجلس الإنتقالي الجنوبي، والقائد في المقاومة الجنوبية عبدالناصر البعوة (ابو همام اليافعي)،

الإحتفال الذي أقيم برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي والذي تكفل بالعديد من حفلات التخرج هذا العام لعموم كليات جامعة عدن، وبتنظيم من دائرة الشباب والطلاب في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتخلل الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم فقرات فنية رائعة، ولحظات جميلة عاشها اهالي الخريجين والخريجات الذين حضروا مع ابنائهم ليكونوا بجانبهم بيوم التخرج.

الشهيد ابو اليمامة الذي استشهد قبل أيام مع مجموعة من خيرة شباب الجنوب كان طيفه الحاضر الأكبر في الصرح الكبير، صوتاً وصورة وروحاً من خلال عرض فيلم عن سيرة حياته وبطولاته، وقد كان عرض خاص إهداء من الخريجين لشهيد الجنوب.

وألقيت خلال الاحتفال العديد من الكلمات من قبل الخريجين والضيوف الذين عبروا عن سعادتهم لهذا الإحتفال والتكريم الذي حظي به الطلاب.a3d6204941.jpg77b875e22f.jpg

الشهيد "ابو اليمامة" حاضرا في حفل تخرج طلابي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشهيد "ابو اليمامة" حاضرا في حفل تخرج طلابي بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشهيد "ابو اليمامة" حاضرا في حفل تخرج طلابي بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق