شيخ قبلي بارز يدعو الى إعلان النفير العام استكمالا للثورة الجنوبية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة / خاص :وجه الشيخ القبلي البارز في محافظة شبوة لحمر بن علي لسود، رسالة هامة لكافة أبناء الجنوب، حصل "عدن تام" على نسخة منها وفيما يلي "نص" الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالتي هذه الى شعب الجنوب كافة بكل شرائحهم وفصائلهم وانتماءآتهم المناطقية والقبلية والسياسية بأحرارهم وثوارهم ومناضليهم وأشرافهم وحتى القلة من منبطحيهم.

في البداية اتقدم بخالص العزاء والمواساة لجميع ابناء الجنوب وذوي الشهداء الذين التحقوا بركب شهداء الجنوب الابرار في معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان وعلى راسهم الشهيد البطل القائد العميد منير اليافعي ابو اليمامة سائل المولى عز وجل ان يتغمد جميع شهداء الجنوب الابرار بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكهنم فسيح جناته. مجددين العهد انا على دربهم سائرون حتى تحقيق النصر المبين والاستقلال الناجز واستعادة الدولة والهوية الوطنية الجنوبية.
نعم مصابنا عظيم عندما يكون في قائد بحجم القائد ابو اليمامة وبهذا العدد من رفاقه.

ولكن لا مجال لدى الثوار والاحرار للعزاء قبل بلوغ الهدف وهذا قدر كل الاحرار والثوار الذين يجعلون من هدفهم انبل واعظم من كل غاية وفي سبيله يبذلون كل التضحيات.

أخواني ابناء الجنوب الأحرار:

ان تاريخ أطماع اليمن (الشمال) في الجنوب العربي قديمة وطويلة ولا يتسع المجال لذكرها وتعدادها فهي تمتد منذ عصور ما قبل الميلاد منذ غزوة الملك السبئي كرب ايل وتر على اوسان وتدميرها في القرن السابع قبل الميلاد مرورا بمختلف العصور الاسلامية والعصر الحديث والمعاصر وغزوات الأئمة الزيدية على البيضاء ويافع والضالع ولحج وحضرموت .... الخ ويبدو ان قدرنا كجنوبيين ان نواجه هذه الاطماع اليمنية جيلا بعد جيل والى ما شاء الله. وليس هناك ادل على استمرار هذه الاطماع مما تتعرض له بلادنا اليوم والمستمر منذ عام 1990 م حيث يواجه جيلنا المعاصر اعتى احتلال همجي عرفه التاريخ بل اننا نواجه اشرس هجمة شعوبية استيطانية لم يعرف التاريخ مثيل لها منذ العصور الوسطى في اورباء.

ان استهداف ابو اليمامة مثله مثل استهداف قطن وجعفر وطماح والاسرائيلي وعلي ناصر واحمد سيف ومرشد ناجي والجنيدي وووووووغيرهم الذين لم يتم استهدافهم كاشخاص بل استهدفوا لانهم يمثلون رموز للمشروع الجنوبي التحرري.

لذلك ادعو كل احرار الجنوب والثوار الميدانيين الحقيقيين الذين واجهوا المحتل في الساحات وفي ميادين القتال منذ 1994م الى 2015 م والذين واجهوه سلميا في كل الساحات منذ اندلاع الحراك الجنوبي في 2007م وادعوا كل رجال المقاومة الجنوبية وكل الغيورين على الجنوب والدم الجنوبي وكل من آلمه استشهاد ابو اليمامة ورفاقه وكل من استفزه احتفالات الشماليين بآلامنا واستشهاد ابطالنا ادعو الجميع الى اعلان النفير العام والتعبئة الشعبية العامة وتحويل المنا الى غضب شعبي عام يستعيد وهج الثورة الجنوبية وجعلها هذه المرة ثورة مسلحة تضرب بقوة ودون مهادنة كل من يقف في طريق تحقيق هدف شعبنا في التحرير والاستقلال ونفرض بها أمر واقع على الأرض نعلن فيه ان الارض ارضنا والسماء سمانا ولا شرعية الا شرعيتنا.

أخي الجنوبي:

ان ما يعرف بالشرعية هي جزء من تحالف 1994م بل ان رموزها هم انفسهم رموز تحالف 94 م وبكل سذاجة سلمناهم ارضنا ورقابنا بعد ان حررناها من جحافل الغزو الحوثوعفاشيين في 2015م بقوافل من الشهداء. ليمارسوا على شعبنا نفس اساليبهم القديمة التي مارسوها ضدنا بعد احتلال الجنوب بل ان حكومة معاشيق وشرعية الإصلاح اليوم تسخر كل امكانيات وموارد الجنوب لمحاربة المشروع الجنوبي التحرري فهم يرفضون حتى الان اي تمثيل حقيقي للقضية الجنوبية في اي مؤتمرات للحوار. 

يجب ان نجعل من فاجعة معسكر الجلاء انطلاقة لمشروع جلاء حقيقي للاحتلال الشمالي واعوانه وان نستعيد وهج الثورة الجنوبية الحقيقية ونكف عن الطيبة والسذاجة فالثورة لا تهادن والثوار الحقيقيين لا يساومون ولا يقبلون انصاف الحلول.
يكفي كذبا على شعبنا بشعارات كاذبة تهدف الى الالتفاف على مطالبة المشروعة مثل شعار ضرورة الاجماع الجنوبي لان الثورات الحقيقية يقودها نخب وليس بالضرورة ان يتم تقاسم قيادتها بالمحاصصة المناطقية او الفئوية ثم ان مثل هذا الاجماع هو ضرب من الخيال فلا يمكن ان يجمع شعب باكمله على هدف واحد فلم تجمع الشعوب والامم على لالانبياء والرسل فكيف من شعب الجنوب ان يجمع على هدف سياسي. ومثل شعار تجنب الصدام الجنوبي الجنوبي وهي اسطوانة مشروخة ايضا لان ليس هناك صدام جنوبي جنوبي بل هناك صراع بين مشروعين احدهما تحرري والاخر يسعى الى انتاج الاحتلال. ومثل شعار كسب تعاطف وتأييد المجتمع الدولي والاقليمي والخوف من فقدانه في حال تم فرض امر واقع بالقوة وهذه كذبة اخرى لان المجتمع الدولي والاقليمي لا يحترم الا الاقوياء ولا يتعامل الا مع الوقائع على الارض ولذلك فاننا اذا فرضنا ارادتنا على ارضنا فان العالم سياتي الينا دون ان نبحث عن رضاه في دهاليز السياسة في الخارج. اما كذبتي الشرعية ومشروع اليمن الاتحادي فاعتقد انها اصبحت مكشوفة للجميع.

شعبنا الجنوبي العظيم:

ثق ان لا حل ولا خلاص من المعاناة التي نعانيها بسبب ممارسات الاحتلال اليمني بانقلابه وشرعيته وعملائه من الخونة الجنوبيين لن تنتهي ولن تتوقف الا بثورة حقيقية ترمي بكل الاعتبارات وكل ارجافات المرجفون عرض الحائط وتمضي لفرض امر واقع سيحترمه العدو والصديق.
وللقضاء على فساد الشرعية وارهابها وحرب الخدمات التي تمارسها على شعبنا يجب طرد الشرعية من معاشيق ومن كل مرافق ومؤسسات الدولة في الجنوب.

وللقضاء على ارهاب الشرعية والحوثي وما تبقى للاحتلال من ادوات يجب الاستمرار في حملة ترحيل الشماليين حتى استقرار الامور في الجنوب ويمكن عندها ان يعودوا وفق قوانين الهجرة والاقامة المعمول بها في كل الدول.

يجب ان نمضي في تحرير ارضنا بما يتناسب مع واقعنا وبما يحقق اهداف ثورتنا ودون الاستماع الى المرجفين وخاصة ديناصورات السياسة الذين لم يعرف عنهم الشعب في الجنوب الا الفشل المتلاحق منذ 1967م سوا كانوا في الحكم او المعارضة ومن كانوا اتباع وعون وشهود زور على ممارسات وظلم الاحتلال للجنوبيين. من لم نسمع منهم طوال كل تلك الفترة حتى ادانة او اعتراض او تسجيل موقف تضامن مع جنوبي قتل هناك او أخذ حقه او اقصي من وضيفته.

اين كان هؤلاء الذين يستنكرون اليوم ويدينون الاعتداء على الشماليين حسب قولهم في عدن اينهم من الاغتيالات التي طالت اكثر من. من كوادر الجنوب في شوارع صنعاء ابتدأ  من مرشد ناجي  ٩١ .اينهم عندما اعلن عفاش الحرب على الجنوب من ميدان السبعين.

اين كانوا عندما تم سحق الوية جنوبية كاملة وتم سحل الجنود بدم بارد في عمران في 4 مايو 94م وفي أرحب وذمار . 

أين كان هؤلاء واين كانت جمعيات حقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدني ومشائخ واحزاب الشمال ورجال الدين وأخوان الشيطان عندما كان الجيش الشمالي يرتكب المجازر في حق المدنيين الجنوبيين عند غزو الجنوب في 94م .... اين كان هؤلاء كلهم من جرائم النهب والسرقة لمؤسسات الدولة والممتلكات الخاصة والعامة في يوم ٧ /٧ عام٩٤ . واينهم من ممارسات الاقصاء والتهميش والتسريح الاجباري للجيش والأمن والموظفين المدنيين الجنوبيين بعد احتلال الجنوب.

اينهم من ممارسات الأمن المركزي ضد المتظاهرين السلميين في مدن الجنوب ومن الاغتيالات المجهولة ومن الثارات التي كان يغذيها نظام صنعاء وتحصد ارواح الجنوبيين يوميا.

اين كانت انسانيتكم يا هؤلاء عند اعلان الحرب الثانيه علي الجنوب بدايه 2015م.

وعليه ادعو الجنوبيين الى عدم وضع اي اعتبارات لهذه الشعارات التي يتضح زيفها كما ادعوهم الي عدم السماع الى بعض ممن يدعون انهم النخب السياسيه التقليدية في الجنوب سوا تلك التي كانت حاكمه سابقا او التي كانت في المعارضة ممن سبق وقد فشلوا في الخمسين العام الماضيه ولازال البعض من هؤلاء بكل اسف يتآمر علي الجنوبيين متناسيا كل ما سببه من كوارث ونكبات للجنوبيين ومتجاهلا تضحياتهم التي قدموها ولا زالوا يقدمونها يوما بعد يوم في سبيل الخلاص والتحرر من هذا الاحتلال البغيض الذي شارك بعض هؤلاء في تكريسه في الجنوب بطريقة أو اخرى .. وأقول لهؤلاء تحديدا اخجلوا على انفسكم على الاقل وواعتزلوا السياسة وكفوا اذاكم عنا فوالله لولا حرص الشعب الجنوبي على (التصالح والتسامح) لطالب بمحاكمتكم.

واما مايسمي بالشرعيه التي ادخلناها بطيبتنا وسذاجتنا وسلمناها امرنا رغم معرفتنا لحقيقتهم فهم اصبحوا اليوم جزء من المشكله ولا يمكن ان يكونوا جزا من الحل بالنسبة للقضية الجنوبية واقول لشعب الجنوب لا تنتظروا من هؤلاء الحل لانكم تقتلون يوميا تحت مظلتها وهي من تمارس حرب الخدمات عليكم وتبدد ثرواتكم وكل الدعم من التحالف وتسخر ها  في شق الصف الجنوبي وقتل الجنوبي وهي مظلة لكل القوى اليمنية الشمالية المتحالفه ضد الجنوب والجنوبيين.

ولذلك فعلى الشعب الجنوبي ان يتعامل مع هذه الشرعية كعدو ويتخذ مايراه مناسبا ضدها وضد اي رمز من رموزها يحول دون فرض امر واقع أو يحاول عرقلة الهبة الشعبية للرد على مجزره الجلاء.

ولجنوبيي الشرعية ماذا بقي لكم من مصلحة في البقاء مع تحالف قوى الشمال في الشرعية هل مصالحكم مع عصابات صنعاء ضد الجنوب تعني الوحدة. هل تعتبرون عشرات الشهداء من اخوانكم الذي سقطوا خلال الخمسة والعشرين العام الماضيه بأيدي شمالية ولازال المسلسل مستمر هل تعتبرون هؤلاء اضحية على مذبح الوحدة المقدسة حسب الشريعة اليمنية وفتوى 94م.

وعلى الشعب الجنوبي ايضا اغلاق مقرات الاحزاب اليمنية وحظر نشاطها ونشاط الجمعيات والاتحادات والنقابات التابعة لها  في كل الجنوب.

 الشيخ / لحمر علي لسود

شيخ قبلي بارز يدعو الى إعلان النفير العام استكمالا للثورة الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي بارز يدعو الى إعلان النفير العام استكمالا للثورة الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي بارز يدعو الى إعلان النفير العام استكمالا للثورة الجنوبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق