تحضيرات مكثفة إستعدادا لإقامة مخيم تصعيدي جماهيري في ساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ عبدالله العريبي
تجري رئاسة لجنة التصعيد،
المنبثقة عن اللقاء التشاوري المنعقد بيوم ١٣يوليو الفائت للسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، هذه الأيام تحضيرات واسعة ولقاءات مكثفة ،إستعدادٍ لإقامة مخيم تصعيدي جماهيري ثابت أمام بوابة بترومسيلة في الأيام القليلة القادمة.

حيث تجري حاليا الترتيبات اللوجستية لإنجاح المخيم الذي سيستقبل آلاف المحتجين للتعبير عن غضبهم واحتجاجاتهم ضد الحكومة وشركة بترومسيلة و لتنفيذ توجيهات الرئيس بتوفير محطة ٢٠٠ميجا وات غازية لكهرباء ساحل حضرموت ولحضرمة الوظائف والمقاولات والنقليات في بترومسيلة وكالفالي وبقية شركات النفط في حضرموت، إضافة الى أعطاء أبناء حضرموت اولوية أستلام الملف الأمني والعسكري في الوادي والصحراء أسوة بساحل حضرموت و بما يؤدي الى وقف حوادث الإرهاب و نزيف القتل اليومي وأعمال النهب والتقطعات التي تجري هناك.

ويأتي تنفيذ وإقامة هذا المخيم التصعيدي الجماهيري والشعبي، للضغط على الحكومة اليمنية لتنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الذي عقد الشهر الماضي بمدينة المكلا، والتي كان أبرزها توفير الوقود المشغل لمنظومة الكهرباء طيلة اليوم والاهتمام بملف الخدمات والامن وتوفير متطلباتها وتحقيق بقية المطالب المشروعة المحددة في مصفوفة القرارات الصادرة عنه.

ويعتبر المخيم التصعيدي تدشينا قويا للفعاليات التصعيدية التي تخطط اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت ،لاقامتها في مختلف المدن والمواقع لاظهار غضبة الحضارمة وتصميمهم على إنتزاع كافة حقوقهم المشروعة والتي ستستمر تباعا حتى تذعن الحكومة وبترومسيلة لتحقيقها على الواقع.

تحضيرات مكثفة إستعدادا لإقامة مخيم تصعيدي جماهيري في ساحل #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرات مكثفة إستعدادا لإقامة مخيم تصعيدي جماهيري في ساحل #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرات مكثفة إستعدادا لإقامة مخيم تصعيدي جماهيري في ساحل #حضـرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق