منصور صالح :صبر الشعب الجنوبي نفد على كل ممارسات الحكومة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية، في المجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، إن ”صبر الشعب الجنوبي قد نفد، على كل ممارسات الحكومة التي هدفت خلال خمس سنوات إلى تعطيل الحياة في الجنوب“.

وأضاف في حديثه بحسب موقع “إرم نيوز“، أن ”الجنوبيين اليوم لا مطلب لهم سوى رحيل هذه الحكومة، وتسليم الجنوب وإدارته السياسية وإدارة موارده لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وللقوى التي تشترك معه في التعبير عن الإرادة الجنوبية في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة“.

وأشار إلى أن إرادة المجلس الانتقالي من ”إرادة الشعب، وهو المعبر عن هذه الإرادة الشعبية وحاميها“. مؤكدًا أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ”هي مع شعب الجنوب وهي مستعدة في كل حال من الأحوال لحمايته وحماية إرادته تجاه أي محاولات تستهدف النيل من هذه الإرادة الشعبية أو التعدي على شعبنا، وستكون هي بالمرصاد وهي المدافع الأمين“.

وحول ما تردد عن حملات ”ترحيل“ المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية من عدن، عقب الهجمات الأخيرة، أكد صالح أن ”بعض القوى التي شعرت أنها متورطة في عملية التفجير الذي استهدف معسكر الجلاء، ونتيجة لقرب إعلان التحقيق في هذه الحادثة، تحاول أن تصرف الأنظار باتجاه الحديث عن قضايا هامشية، فالقضية الأساسية التي نحن بصددها الآن هي قضية تفجير المعسكر، ونتائج هذه التحقيقات ستعرض اليوم الثلاثاء، وعلى ضوئها ستكون التحركات اللاحقة“.

منصور صالح :صبر الشعب الجنوبي نفد على كل ممارسات الحكومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منصور صالح :صبر الشعب الجنوبي نفد على كل ممارسات الحكومة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منصور صالح :صبر الشعب الجنوبي نفد على كل ممارسات الحكومة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق