تنفيذي لحج يستنكر حادِثَتي عدن وأعمال التنكيل بالمواطنين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج ــ سبأنت :

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج اليوم اجتماعا برئاسة المحافظ قائد اللواء 17 مُشاة اللواء الركن أحمد تُركي..كرس لمناقشة مَلَفَي الكهرباء والأمن في المحافظة .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عبد الفَتَّاح الحُجَيلِي، والمدير العام لشرطة المحافظة العميد الركن صالح السَّيِّد ، وقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أروح الشهداء الذين ذهبوا ضحية التفجيرين الإرهابيين بمعسكر " الجلاء " بمدينة البُرَيقَة ، و إدارة الشرطة بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن .. واستنكر الاجتماع الأعمال الإجرامية الغادرة التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستهجن الاجتماع أعمال التنكيل الصبيانية غير المسؤولة التي لحقت بعددٍ من المواطنين المسالمين بمحافظة لحج من أبناء المحافظات الشمالية .. وأكد المحافظ أن أمن المواطن يتعلَّق بالجميع .

ووَجَّه المحافظ، بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعضوية الإدارة العامة للشرطة و جهازي الأمن السياسي و الأمن القومي بالمحافظة لتبيان حصول بعض الحالات البسيطة التي حدثت من عددٍ من الأفراد بصورة فردية و سرعان ما تمت معالجتها ، استناداً في ذلك إلى توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، القاضية بوقف أي ممارسات خارجة عن النظام و القانون ضد المواطنين التي تضر باتحاد النسيج الاجتماعي ، و ضرورة التركيز على العدو الأساس المتمثل بالشرذمة الحوثية التي يجابهها الجيش الوطني و المقاومة الشعبية .

إلى ذلك تطرَّق الاجتماع ، إلى المحاور الخاصة بتقرير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، بحضور المدير العام للفرع المهندس حافظ علي الشَّعبِي .

و شدَّد محافظ محافظة لحج ، على أهمية المحافظة على القدرة الذاتية المنتجة لمحطَتَي الشهيد " عبَّاس " بمدينة الحَوطَة ، و منطقة " بئر ناصر " بمديرية تُبَن بالمحافظة ، و المقدَّرة بـ 36 ميغا وات .

ووَجَّه المحافظ تُركي ، بإلزام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، بتنفيذ كل ما ورد في تقريرها ومتابعة الفاقد من الطاقة و باستمرار حملة إزالة الربط الكهربائي العشوائي المزدوج .

و أقر الاجتماع ، سرعة إنشاء مركز تحصيل بمنطقة صَبِر بمديرية تُبَن بالمحافظة ، وإلزام المدير العام لفرع المؤسسة بمتابعة تحصيل إيراداته بما يتوائم و المصروفات ، و إقرار شراء سيارة نقل معدات كهربائية جديدة عن طريق المناقصة العامة ، كما أقر الاجتماع ، إلزام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، سرعة إصلاح جميع المولِّدات الكهربائية.

تنفيذي لحج يستنكر حادِثَتي عدن وأعمال التنكيل بالمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي لحج يستنكر حادِثَتي عدن وأعمال التنكيل بالمواطنين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي لحج يستنكر حادِثَتي عدن وأعمال التنكيل بالمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق