قتلى وجرحى في صفوف المليشيات #الحـوثية في جبهة مريس شمال #الضـالع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصفي محاولات تسلل فاشلة قامت بها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا نحو مواقع الجيش والمقاومة في جبهة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع بائت بالفشل كسابقاتها تكبدت خلالها خسائر بشرية ومادية سقط فيها عددا من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية المتسللة ،

وقامت قوات الجيش والمقاومة في جبهة مريس في صد التسلل من خلال التصدي له بهجوم واسع على جحافل المليشيات الحوثية الإرهابية استخدمت فيه مختلف انواع الأسلحة اثنا محاولتها الهجوم على مواقع الجيش في القطاع الشمالي والغربي لجبهة مريس شمال محافظة الضالع.

وقالت مصادر عسكرية أن معارك عنيفة دارت مساء أمس واستمرت حتى ساعات اليوم في مناطق الزيلة والرفقة والقهره ووينان ، سقط على أثرها قتلى وجرحى وخسائر بالعتاد .

واكدت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من إحباط الهجوم من خلال التصدي لها من عدة محاور .

ويأتي التسلل والهجوم الذي قامت به مليشيات الحوثي بعد أيام من وصول تعزيزات للمليشيات الحوثية معززة بمختلف أنواع الأسلحة والاليات إلى مدينه دمت في محاوله يأسه لإستعادة المواقع التي خسرتها المليشيات و حررتها المقاومة وقوات الجيش في شمال وغرب مريس خلال الأسابيع الماضية .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع

قتلى وجرحى في صفوف المليشيات #الحـوثية في جبهة مريس شمال #الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتلى وجرحى في صفوف المليشيات #الحـوثية في جبهة مريس شمال #الضـالع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتلى وجرحى في صفوف المليشيات #الحـوثية في جبهة مريس شمال #الضـالع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق