رئيس المؤتمر الشعبي العام بأبين يوضح بشأن انضمام فرع مودية للانتقالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابين / خاص :أوضح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بمحافظة أبين بشأن انضمام فرع المؤتمر بمودية الى المجلس الانتقالي.

ونفى محسن دوفان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بمحافظة أبين صحة الأخبار التي تتحدث عن استقالة رئيس المؤتمر الشعبي العام الجنوبي فرع مديرية مودية بمحافظة أبين وانضمامه للمجلس الانتقالي .

وقال دوفان في تصريح صحفي تلقت " عدن تايم"نسخة منه أن "حسين عبدربه دحه الميسري لا يمثل المؤتمر الشعبي العام الجنوبي لا من قريب ولا من بعيد ولا ينتمي إليه بأي صلة وإنما يمثل نفسه" .

وأوضح بأن حسين دحه ليس حتى عضوا في قيادة فرع مؤتمر مودية حتى يدعي بأنه رئيسا للفرع ، بل في حقيقة الأمر بأن دحه عضوا في مؤتمر الشمال التابع لمليشيات الانقلاب الحوثية.

وأكد دوفان أن رئيس فرع المؤتمر الشعبي الجنوبي بمديرية مودية هو عبدالحكيم الجعدي وأعضاء قيادة الفرع معروفين ولم ينضم منهم أي عضو للانتقالي بحسب ماتم الترويج له.

ولفت رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين الاستاذ محسن دوفان إلى أن دحه يبحث عن الشهرة ليس إلا .

وختم دوفان تصريحه بالتأكيد على وقوف قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي كافة في محافظة أبين خلف رئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس عبدربه منصور هادي وخلف عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الجنوبي المهندس أحمد بن أحمد الميسري .

رئيس المؤتمر الشعبي العام بأبين يوضح بشأن انضمام فرع مودية للانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس المؤتمر الشعبي العام بأبين يوضح بشأن انضمام فرع مودية للانتقالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس المؤتمر الشعبي العام بأبين يوضح بشأن انضمام فرع مودية للانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق