الالاف يتوافدون الى كريتر للمشاركة بتشييع الشهداء .. ووفود تصل من مختلف المحافظات الجنوبية ( صور حصرية )

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الأربعاء - 07 أغسطس 2019 - الساعة 12:30 م

e9f9520ff4.jpg

عدن تايم - خاص :يتواصل توافد الحشود الجنوبية إلى ساحة الشهيد الجنيدي بمدينة كريتر بالعاصمة عدن .
وتشهد الساحة من ساعات الصباح توافد الالاف من المواطنين من مختلف مناطق الجنوب للمشاركة بالتشييع الجماهيري للشهيد القائد ابو اليمامة وعددا من رفاقه الشهداء .
وادى الالاف من المواطنين صلاة الظهر في ساحة الشهيد الجنيدي " الساحة المقابلة للبنك الاهلي " في كريتر استعدادا لوصول موكب التشييع من التواهي حيث احتفظ بجثمان الشهداء في مستشفى باصهيب العسكري .
و كانت مواكب شعبية كبيرة قد قدمت من حضرموت وشبوة والصبيحة والضالع وردفان وغيرها من مناطق الجنوب استجابة لدعوات الشيخ عبدالرب النقيب وقيادات المجلس الانتقالي .
ومن المتوقع ان يتم تشييع جثامين الشهداء الى مقبرة الشهداء بالعيدروس . 05c7b36691.jpge01cf5d1ce.jpge689209bb0.jpgbfb6352c0d.jpg5f2b68813d.jpg



الالاف يتوافدون الى كريتر للمشاركة بتشييع الشهداء .. ووفود تصل من مختلف المحافظات الجنوبية ( صور حصرية ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الالاف يتوافدون الى كريتر للمشاركة بتشييع الشهداء .. ووفود تصل من مختلف المحافظات الجنوبية ( صور حصرية )، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الالاف يتوافدون الى كريتر للمشاركة بتشييع الشهداء .. ووفود تصل من مختلف المحافظات الجنوبية ( صور حصرية ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق