مشروع سعودي يتكفل بكساء أطفال أرخبيل سقطرى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سقطرى/خاص:
نفدت مؤسسة حواء بسقطرى مشروع كسوة العيد ” فرحتكم فرحتنا(2) ” والتي تم من خلالها توزيع كسوة عيد الاضحى للأطفال بمحافظة أرخبيل سقطرى .

ويهدف هذا المشروع إلى إظهار الفرحة في قلوب الاسر ، وتم استهداف 600 اسرة في المحافظة وخاصة الايتام من خلال توزيع المابس والألعاب للبنات والبنين في هذه الايام الفضيلة للعيد الاضحى المبارك بحيث يستفيد من المشروع 1800 طفل في المحافظة .

وفي التدشين الذي حظي بحضور عدد من مسؤولي المحافظة على رأسهم وكيلي المحافظة رائد الجريبي وكيل اول المحافظة والعميد الركن صالح علي سعد وكيل المحافظة ومدير عام مديرية حديبو الاستاذ أمجد محمد ثاني ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي وعدد من القيادات القوات المشتركة المتمثلة بالمملكة العربية السعوية .

اشاد الجريبي بجهود الداعمين والؤسسات المنفدة للمشروع وذلك نظرا لاهميتها في حياة الأطفال وما تدعو إليه من تكافل وتماسك وتراحم ابناء المجتمع الواحد، داعيا الجميع الى مساعدة بعضهم البعض ونشر ثقافة التراحم والتلاحم والتعاضد فيما بينهم.

وبدوره اكد مندوب مركز سلمان المتمثل بالاخ ماجد العنزي بأن مشروع كسوة العيد جزءُ من المشاريع التي يقدمها مركز سلمان لليمن وخاصة سقطرى ، وهذا بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد محمد بن سلمان وبإشراف ومتابعة الدكتور عبدالله عبدالعزيز الربيعة ندشن اليوم مشروع كساء فرحتكم فرحتنا(2) ونستهدف شريحة كبيرة من الاطفال في محافظة سقطرى. حيث لاقت هذه المبادرة تثميناً رسمياً من السلطة المحلية التي شددت على ضرورة دعم مثل هذه المبادرات الخيرية.

مشروع سعودي يتكفل بكساء أطفال أرخبيل سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشروع سعودي يتكفل بكساء أطفال أرخبيل سقطرى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشروع سعودي يتكفل بكساء أطفال أرخبيل سقطرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق