محافظ شبوة يدشن العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت

دشن محافظ شبوة محمد بن عديو ،اليوم ، العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق والذي تنفذه شركة يبيب للتجارة والمقاولات بتكلفة تجاوزت 21 مليون دولار من حصة المحافظة من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومديري مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس حسن البرمة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتورعمر باحميد ، اوضح مدير الوحدة الاشرافية لمشاريع الطرق بمكتب اشغال شبوة المهندس عيدروس الخلاقي المواصفات الفنية للمدخل والذي يتكون من اتجاهين كل واحد منهم بعرض سبعة كيلو مترات مع جزيرة وسطية بينهم بعرض اربعة كيلو مترات واكتاف جانبية من متر ونصف لكل واحد منهم .

وعبر محافظ شبوة عن امتنانه الكبير بتدشين العمل في سفلتت المدخل الثاني من المداخل الرئيسة للمركز الاول للمحافظة مدينة عتق في غضون الاسبوع الجاري..منوها باهمية توسعت و سفلتت هذا المدخل الذي يمثل الواجهة الاولى للقادمين الى المدينة من طريق العبر الدولي.

ووجه مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة باعداد الدراسات الفنية والهندسية الخاصة بمشروع سفلتت شوارع التنمية الحضرية في وحدات الجوار السكنية الجديدة بالمدينة .

محافظ شبوة يدشن العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يدشن العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يدشن العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق