"عبد الستار الشميري" يكشف لــ "اليمن العربي" جرائم حزب الإصلاح بتعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال رئيس مركز جهود للدراسات "عبد الستار سيف الشميري"، تتعدد كوارث جماعة الإخوان المسلمين في محافظة تعز، وتتعدى هذة الكوارث أولاً في الشأن العسكري، حيث حول جماعة الإخوان ممثله في ذراعها حزب الإصلاح اليمني، جميع وحدات وألوية الجيش الوطني إلى مليشيات خاصة بها، استطاعوا أن يرفدوها ببعض كوادرهم التنظيمية القيادية.

وكشف "الشميري" في تصريحات خاصة أنه عبر مؤسسات الدولة حصلوا لهم على رتب عسكرية رغم أنهم لا ينتمون إلى المؤسسات العسكرية، دفعوا بكل أفرادهم وأعضائهم إلى هذة المعسكرات وأصبح الجيش في تعز مليشيا خالصة للحزب وهذة هى الكارثة الأهم من جميع الكوارث التي أحدثوها.

وأضاف بأن الكارثة الثانية وهي الدعم الذي يأتي للجرحى، والدعم الذي يأتي للمعسكرات والسلاح يذهب إلى مخازن الإخوان وإلى أرصدتهم، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة تجارة حرب منقطعة النظير تمثلت بإفتتاح مدارس وجامعات ومستشفيات خاصة بالإخوان، وهم بذلك يضعون تجارة موازية للجيش.

وأشار بأن من ضمن جرائم حزب الإصلاح بتعز ملاحقة النشطاء وأهل الرأي واخراج من يقوم بمعارضتهم من المدينة، مؤكداً بأنه كان من ضمن المعتقلين الذين اختطفوهم وأجبرت على ترك المدينة.

وأكد بأن هذة الجرائم تتعدي إلى العبث بالإغاثة والجانب والإنساني، حيث يتم مصادرة كل ما يأتي وبيعه، للعبث بمقدرات الدولة للتحكم في مصادر الدولة، بالإضافة إلي العصابات المنظمة التي وجدت في تعز والتي أصبحت مدينة فوضى أشبه بإمارة اخوانية خالصة يعبثون بها.

"عبد الستار الشميري" يكشف لــ "اليمن العربي" جرائم حزب الإصلاح بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "عبد الستار الشميري" يكشف لــ "اليمن العربي" جرائم حزب الإصلاح بتعز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "عبد الستار الشميري" يكشف لــ "اليمن العربي" جرائم حزب الإصلاح بتعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق