لجنة المناقصات بشبوة تقر 10 اتفاقيات لمشاريع تنموية بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت

اقرت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة شبوة في اجتماعها ، اليوم ، برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو ،الموافقة على عشرة اتفاقية لمشروعات تنموية جديدة بالمحافظة لتحسين بيئة التعليم الجامعي بالكليات بالمحافظة ،وتحسين المظهر الجمالي لمدينة عتق وغيرها من المشروعات الخدمية الهامة.

وأقرت اللجنة بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق الموافقة على تجهيز قاعتي كلية المجتمع والمركز التعليمي لها ومشروع استراحة الطالبات بكلية التربية بالمحافظة مع اضافة مصلى لهن وتجهيز وتأثيث مكتبتها العامة وترميم وتجهيز قاعة الشهيد المحافظ احمد باحاج بكلية النفط والمعادن ، وإنشاء النظام الالكتروني للكلية ، مع اقرار مشروع عمل هنجر بسطح كلية القرآن بعد إجراء دراسة تقييم عاجلة له .

ووافقت اللجنة على مشروعات إنشاء ثلاث بوابات كبيرة لمداخل مدينة عتق من الاتجاه الغربي والشرقي والجنوبي لها .

واعادة اللجنة النظر في الموافقة على مناقصة مشروع رفد كهرباء عرماء بوحدة توليد جديدة بقوة واحد ميجاوات ، شريطة ان يتقدم لها ثلاث من الشركات المشهود لها بالعمل في مجال الطاقة الكهربائية .

كما وافقت اللجنة على إنزال المناقصة الخاصة بمشروع مبنى ثانوية الزهراء للبنات في موقس بمديرية بيحان ، وعملية تأثيث ادارة ومكاتب وصالة مطار عتق الدولي على أن تتم بطريقة الإدخال المخزني.

وأكد محافظ شبوة ، على اهمية المشروعات التي اقرتها اللجنة وفي مختلف الجوانب..منوها بتكاملها ودورها في تحسين بيئة التعليم الجامعي في الكليات الأربع وتحسين المظهر الجمالي لمداخل مدينة عتق وبصورة تليق بها كعاصمة للمحافظة والمركز الإداري الأول لها..مشددا على ضرورة بدء الأعمال في هذه المشروعات وبالذات الجامعية منها قبل بدء العام الجامعي القادم .

لجنة المناقصات بشبوة تقر 10 اتفاقيات لمشاريع تنموية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة المناقصات بشبوة تقر 10 اتفاقيات لمشاريع تنموية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة المناقصات بشبوة تقر 10 اتفاقيات لمشاريع تنموية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق