مراقبون : اسقاط سيناريو واقعة اغتيال الرئيس الشيشاني على "ابواليمامة" قفز على نتائج التحقيقات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اعرب مراقبون سياسيون في عدن عن أسفهم من الايحاء لاستخبارات دولة عظمى في عملية اغتيال الشهيد العميد منير محمود ابو اليمامة.

وكان موقع اخباري عربي اشار الى سيناريو اغتيال الرئيس الشيشاني على يد الاستخبارات الروسية واسقاط السيناريو على واقعة استشهاد ابو اليمامة حيث ورد في نبأ لموقع "ارم نيوز" :

"فكّر أعداء أبي اليمامة بالتخلي عن الأساليب التقليدية في محاولة الاغتيال، وبحسب المعلومات المتقاطعة وشهادات المقربين من اليافعي، وماورد من معلومات، فإن السيناريو الأقرب في قتل القائد الجنوبي مستلهم من طريقة اغتيال الرئيس الشيشاني الأسبق جوهر دوداييف في الحادي والعشرين من أبريل نيسان عام 1996، على يد المخابرات الروسية..".

 واعتبر المراقبون الإعتماد على محاكة مقتل الرئيس الشيشاني والإيحاء بدور للإستخبارت الروسية في مقتل "ابو اليمامة" قفز على نتائج التحقيقات في الوقت الذي تجاهل الخبر خبرة إيران وأطراف أخرى في مجال التقنيات، مشيرين الى ان الايحاء والخبر برمته يضر بعلاقات روسيا بالمجلس الإنتقالي.

مراقبون : اسقاط سيناريو واقعة اغتيال الرئيس الشيشاني على "ابواليمامة" قفز على نتائج التحقيقات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراقبون : اسقاط سيناريو واقعة اغتيال الرئيس الشيشاني على "ابواليمامة" قفز على نتائج التحقيقات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراقبون : اسقاط سيناريو واقعة اغتيال الرئيس الشيشاني على "ابواليمامة" قفز على نتائج التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق