باحثة عربية : يقتلون الجنوبيين ويغتالون "ابو اليمامة" ويعيثون فسادا على الحدود وانتم تتفرجون

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :أكدت باحثة سياسية عربية ان حزب الاصلاح الاخواني يتلقى الاوامر من قطر وتركيا.

وغردت الباحثة السياسية نورا المطيري على حسابها بتويتر تأكيدا "لا تقولوا لي أن الإصلاح الإخواني في اليمن لا يأخذ أوامره المباشرة من #قطر و #تركيا !!".

وأعربت عن غضبها وحنقها مما يجري للجنوبيين مواصلة التغريد: " #الاخوان_يقتلون_الجنوبيين وأنتم جميعا تتفرجون. يغتالون #ابو_اليمامة ورفاقه وانتم تتفرجون، يعيثون فسادا في الشمال والجنوب وعلى الحدود وأنتم تتفرجون !".

وختمت تغريدتها : "الآن أصبحت #انتفاضه_شعبيه_جنوبيه حق مكتسب".

وفي تغريدة اخرى قالت المطيري فيها "وجهة نظري: #الجنوب_العربي عبر التاريخ دولة لها كيانها وشعبها ورجالاتها وهويتها الحضارية والثقافية والإنسانية والإجتماعية المستقلة".

ودعت المطيري الى عودة الجنوب وجمهوريته قبل 1990 " لا ندعو إلى تقسيم الصحيح بل ندعو إلى أن يعود الجنوب العربي الصحيح إلى ما كان عليه قبل 22 مايو 1990..! #جمهورية_اليمن_الشعبية #اليمن_الجنوبي #اليمن".

باحثة عربية : يقتلون الجنوبيين ويغتالون "ابو اليمامة" ويعيثون فسادا على الحدود وانتم تتفرجون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحثة عربية : يقتلون الجنوبيين ويغتالون "ابو اليمامة" ويعيثون فسادا على الحدود وانتم تتفرجون، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحثة عربية : يقتلون الجنوبيين ويغتالون "ابو اليمامة" ويعيثون فسادا على الحدود وانتم تتفرجون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق