ضاحي خلفان: احزموا امركم شمالا وجنوبا فقوات الشرعية عاجزة بقصد وليس بقلة امكانيات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصعلق نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان حول الاوضاع الحالية التي تمر بها عدن وعلى اعلان هاني بن بريك للنفير العام.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على تويتر رصدها "عدن تايم" : يبذل التحالف كل جهده، لكن قوات الشرعية عاجزة عن لعب دورها بقصد وليس بقلة امكانيات.

وأضاف داعيا لاستعادة الدولة الجنوبية: حطوا شيخ من الشمال للشمال وشيخ من الجنوب للجنوب وتوكلوا على الله، احزموا امركم شمالا وجنوبا وستذكرون نصيحتي.

وأفاد:عندما ينادي هاني بن بريك بضرورة تأمين الجنوب من مرتزقة الحوثي وجماعات داعش، يتهم مع للأسف من قبل البعض بانه يحاول الإنقلاب على السلطة، فالإجراءات الأمنية لا تعترف بالعواطف.

وأكد ان: بن بريك لم يطلب رئاسة ولا طلب انشكاح فندقي، طلب أمن للجنوب فلا تلوموه، وليس من المعقول ان يعبث خونة الاخوان والدواعش ومخبري الحوثي من المزروعين في الجنوب بأمن الجنوب، ويظل ابناء الجنوب يزفون ضحاياها عيني عينك.

ومضى: كم مرة تلو مرة ظهر لكم بين الشماليين الموجودين في صفوف القوات الشرعية عميل غير شرعي، سيظلون هكذا يتلاعبون بكم الى مالا نهاية، فالمطلوب تفهم شكوى الجنوبيين ومعاناتهم.

ضاحي خلفان: احزموا امركم شمالا وجنوبا فقوات الشرعية عاجزة بقصد وليس بقلة امكانيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضاحي خلفان: احزموا امركم شمالا وجنوبا فقوات الشرعية عاجزة بقصد وليس بقلة امكانيات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضاحي خلفان: احزموا امركم شمالا وجنوبا فقوات الشرعية عاجزة بقصد وليس بقلة امكانيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق