قيادات في الانتقالي ترفض وصف احداث عدن بالمعركة الجانبية التي تخدم #الحـوثي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :رفض نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك وصف الاحداث التي شهدتها عدن امس بالمعركة الجانبية او انها تصب في مصلحة الحوثيين.

وقال بن بريك في تغريدة له على تويتر:المعركة الجانبية وخدمة الحوثي بترك الجبهات والتخطيط لإسقاط الجنوب بيد خونة المسلمين حزب الإخونج الإرهابي عميل الحوثي.
وشدد على ان كلمة المعركة الجانبية لاتقال للجنوبيين الذين لولاهم لما تحقق نصر يذكر للتحالف.

واكد بن بريك ان الجنوبيون فقد اتخذوا قرار الدفاع عن أرضهم من قبل إعلان التحالف واستعدوا للموت.

وجاء حديث بن بريك كرد على تصريحات قالت ان ما يحدث وحدث في عدن يخدم الحوثي .

من جهته رفض عضو هيئة الرئاسة سالم ثابت العولقي قول البعض ان ما يحدث في عدن يخدم مليشيات الحوثيين بينما الحقيقة بحسب سالم ان أكثر ما يخدم الحوثي هي الجبهات المتوقفة وحرف بوصلة المعركة من صنعاء إلى مدن الجنوب المُحررة ليحكِم الحوثي قبضته شمالاً.
واضاف :الجبهة الوحيدة المشتعلة حالياً ضد الحوثيين هي جبهة الضالع بقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وكان السفير السعودي في اليمن، محمد آل جابر، تغريدة على حسابه في موقع تويتر علق فيها على الاشتباكات التي جرت يوم امس حول قصر المعاشيق الرئاسي .

وقال آل جابر إن المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن، هو الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، والتنظيمات الإرهابية التي استهدفت الشهيد أبواليمامة والأبطال الشهداء في معسكر الجلاء، ومركز الشرطة، وهي التي دمرتها عدوانا وبغيا في عام 2015 .

قيادات في الانتقالي ترفض وصف احداث عدن بالمعركة الجانبية التي تخدم #الحـوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات في الانتقالي ترفض وصف احداث عدن بالمعركة الجانبية التي تخدم #الحـوثي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات في الانتقالي ترفض وصف احداث عدن بالمعركة الجانبية التي تخدم #الحـوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق