رصد سريع لوقائع الاحداث في كريتر على لسان سكان فيها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقرير خاص :اعرب سكان في مدينة كريتر في احاديث لصحيفة "عدن تايم" عن رغبتهم في حسم الوضع الناشب بأقل الخسائر أمر اما العيش على ذلك النحو الذي ساد في عهد الشرعية ومازال غير مقبول بسبب الازمات المتلاحقة وقالوا "ينبغي ازالته او على حد ادنى تصحيحه وفاءا للشهداء الجنوبيين الذين سقطوا من أجل تحرير الجنوب وطرد الاحتلال اليمني واعوانه ".

واكدوا في استطلاع سريع اجرته "عدن تايم" في خضم الاحداث التي تشهدها المدينة ان هذه الاوضاع الاستثنائية قد عاشوها منذ سنوات ما بعد الاستقلال لكن ما يميز تلك الاحداث الماضية انها لم تدم طويلا وكان الحسم وبوقت قياسي عنوانها في كريتر او التواهي اوفي المنصورة والشيخ عثمان .

وعبر الكثيرون عن أسفهم لما يجري في عدن وسقوط ضحايا ودماء جنوبية لكنهم ابدوا تمسكهم بالحفاظ على النصر المحقق على مليشيات الحوثي وجماعات الارهاب بمختلف اوجهه وتخليص الجنوب من فلوله في حضن الشرعية.

في هذه الاثناء تشتد ضرواة الاحداث في عدد من المديريات وتحديدا كريتر وخورمكسر وتتعمد الاليات العسكرية للحماية الرئاسية توجيه نيران اسلحتها الثقيلة نحو المناطق الآهلة بالسكان في محاولة للضغط على قوات الانتقالي لوقف تقدمها نحو قصر المعاشيق تنفيذا لقرار "النفير العام".

رصد سريع لوقائع الاحداث في كريتر على لسان سكان فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رصد سريع لوقائع الاحداث في كريتر على لسان سكان فيها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رصد سريع لوقائع الاحداث في كريتر على لسان سكان فيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق