اختتام المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل منتسبي شرطة مأرب في مجال حماية المدنيين في النزاعات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

اختتمت شرطة محافظة مأرب ، اليوم ، المرحلة الأولى من برنامج تدريب وتأهيل ضباط منتسبي شرطة المحافظة في مجال حماية المدنيين في النزاعات، والذي ينفذ بالتعاون مع منظمة سيفيك (مكتب اليمن).

وشملت المرحلة الاولى التي استمرت على مدى شهرين اقامة ثلاثة دورات شارك فيها 100 ضابط من مختلف اجهزة الشرطة، تلقوا خلالها معلومات ومعارف عن القوانين والتشريعات المحلية والدولية المتعلقة بحقوق الإنسان والقانون الدولي الانساني واساليب التعامل النموذجي مع المدنيين في نقاط التفتيش وحمايتهم أثناء النزاعات المسلحة.

واشار مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني الى ان البرنامج يهدف الى تدريب وتأهيل "250" ضابطا من منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.. مؤكداً ان عملية التدريب والتأهيل وبناء قدرات منتسبي الاجهزة الامنية في مختلف المجالات وبناء شخصيتهم الامنية والقانونية، تحتل اولوية اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء سلطان العرادة، بهدف الكفاءة والفعالية في اداء الاجهزة الامنية.

اختتام المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل منتسبي شرطة مأرب في مجال حماية المدنيين في النزاعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل منتسبي شرطة مأرب في مجال حماية المدنيين في النزاعات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل منتسبي شرطة مأرب في مجال حماية المدنيين في النزاعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق