أمن المسيمير يضبط ممنوعات كانت في طريقها لمديرية ماوية بتعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/محمد مرشد عقابي:ضبطت مساء اليوم الخميس النقطة الأمنية التابعة للأمن العام بمديرية المسيمير محافظة سيارة نوع لاندكروز وعلى متنها حمولة من مادة السماد الكيماوية المحظورة التي يتم استخدامها في صناعة مختلف أنواع المتفجرات عندما كانت متجهة صوب مديرية ماوية بمحافظة.

وأوضح القائد احمد سعيد جهضر مدير أمن المديرية ان أبطال الأمن المرابطين في النقطة الأمنية الواقعة على المدخل الجنوبي لعاصمة المديرية تمكنوا بعد تلقيهم معلومات دقيقة ومؤكدة من إيقاف سيارة شاص لاندكروزر بعد متابعة تحركاتها المشبوهة بين المحال التجارية، مشيراً إلى أن إدارة الأمن لديها معلومات استخبارتية موثوقة عن نية التهريب المبيته التي يضمرها سائق هذه السيارة والذي قام بمحاولة الاستخفاف بافرادنا المتواجدين في النقطة من خلال استخدام أسلوب التموية والمراوغة لصرف أنظارهم وذلك بإخفائه للمواد المتفجرة الممنوع بيعها في اكياس ووضعها اسفل مؤخرة السيارة التي كانت ممتلئة في الأعلى بأكياس القمح الأبيض لكنه لم يفلح بفعلته هذه بفضل حنكة ويقظة وانتباه رجالنا الأبطال في النقطة.

وقال مدير أمن المسيمير في تصريحه أن هذه العملية النوعية أتت في ظل ظرف حساس تشهده الساحة الوطنية وبالخصوص حالة الطوارئ غير المعلنة في حدودنا مع العدو الشمالي وتتزامن أيضا تصاعد وسخونة المشهد والأوضاع وتطورات الأحداث في داخل الساحة المحلية.

وأكد القائد جهضر أن التحقيقات جارية مع سائق هذه السيارة المهربة وسوف يتم فتح محضر استجواب لمعرفة أسباب ودوافع هذا العمل غير المشروع.

الجدير ذكره أن جهاز الأمن العام بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج يعد من أبرز الأجهزة التي أسهمت بشكل ملموس في إرساء دعائم الاستقرار واستطاعت بفعل هذه الخطوات الايجابية أن تمنع انتشار الظواهر السلبية وان تحارب الصور المخلة بالأمن والسكينة العامة للمواطنين.

أمن المسيمير يضبط ممنوعات كانت في طريقها لمديرية ماوية بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن المسيمير يضبط ممنوعات كانت في طريقها لمديرية ماوية بتعز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن المسيمير يضبط ممنوعات كانت في طريقها لمديرية ماوية بتعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق