لهذه الاسباب يوجهون سهامهم نحو الشيخ هاني بن بريك

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :يوجه عدد من مسؤولي الشرعية ومطابخ اعلامها في تناسق متواز مع اعلام الاخوان جميعهم وجهوا سهامهم نحو القيادي في المجلس الانتقالي هاني بن بريك ، وكيل الاتهامات له تلو الاتهامات في محاولة فاشلة منهم لايصال قناعات الى الناس ان ما يجري تصرف فردي على الرغم ان اعلان بيان النفير العام صادر عن المجلس واعلنه الشيخ هاني بن بريك ..وتعليقا على ذلك قال فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة للانتقالي ان" نائب رئيس المجلس الإنتقالي الشيخ هاني بن بريك لم يتكلم بلسانه الشخصي .. وما تلاه يعبر عن موقف المجلس الإنتقالي وهيئة رئاسته ".

ضاحي خلفان غرد على تلك الاتهامات في سلسلة تغريدات بقوله" القضية ليست قضية شخصية لهاني ياجماعة..القضية قضية وطن يحرقه الحوثي والدواعش".. لافتا ان "القتل لا يطال المنبطحين في الفنادق..يضرب الرجال الاشاوس في الميدان ..ولذلك المناضل في الفندق مرتاح..اما المناضل في الخندق يعاني".

وتابع خلفان انصافا للشيخ هاني : "عندما ينادي هاني بن بريك بضرورة تأمين الجنوب من مرتزقة الحوثي وجماعات داعش ..يتهم مع للأسف من قبل البعض بانه يحاول الإنقلاب على السلطة.! فالإجراءات الأمنية لا تعترف بالعواطف".

ودعا خلفان الموجهين سهامهم نحو الشيخ هاني "فليتق الله كل من يشكك في بن بريك..فليتق الله وليكف عن ايذاء الرجل..كل شئ يختلف عليه إلا أمن البلاد".

وأكد خلفان ان" ‏الرجل ليست لديه اطماع وتكسب كما لدى بعض المتفندقين ، انه من المتخندقين في ساحة القتال..يطمع في أمن واستقرار الجنوب".

لهذه الاسباب يوجهون سهامهم نحو الشيخ هاني بن بريك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذه الاسباب يوجهون سهامهم نحو الشيخ هاني بن بريك، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذه الاسباب يوجهون سهامهم نحو الشيخ هاني بن بريك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق