قيادة محافظة شبوة تؤكد وقوفها خلف القيادة السياسية وتعلن رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
sabanew.png
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت

أعلنت قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في محافظة شبوة، دعمها الكامل لتوجهات فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية، وتوجهات الحكومة في الحفاظ على مؤسسات الدولة، لمواجهة ما تشهدها العاصمة المؤقتة عدن جراء الاعتداء على مؤسسات الدولة إثر الدعوات لمهاجمة القصر الرئاسي في المعاشيق.

وأكدت قيادة محافظة شبوة، في بيان لها وقوفها خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..معلنة رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض والاعتداء على أبناء الوطن الواحد وبث روح الكراهية..مشيرة الى ان ذلط يعد انحراف عن القيم الوطنية التي لا يستفيد منها غير أعداء الوطن .

وثمنت الدور الأخوي للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم مؤسسات الشرعية والوقوف معا في خندق استعادة الدولة وبناء مؤسساتها .

وقال البيان "أن استهداف شرعية فخامة الرئيس والحكومة والدعوات للإنقلاب عليها والاعتداء وعلى قوات الجيش والأمن والمؤسسات الوطنية لا يخدم غير الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية ونحيي صمود قوات الجيش والأمن وقوات الحماية الرئاسية على أداء واجبهم الوطني في حماية المواطنين وحماية المؤسسات الوطنية".

واضاف البيان" إن الجريمة البشعة التي استهدفت معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان وراح ضحيتها عدد كبير من الشهداء والجرحى لتؤكد على الضرورة الماسة لتوحيد الصف نحو مواجهة عدو الوطن (مليشيات الحوثي وجماعات الإرهاب) وإن حرف المسار نحو استهداف شرعية الرئيس والحكومة واستهداف الأمن والجيش بدعوى الثأر هو سلوك عدواني لا يمكن تبريره ".

كما أكدت قيادة محافظة شبوة، أن توحيد الأجهزة الأمنية والعسكرية في منظومة أمنية وطنية واحدة تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية تضمن وحدة القرار فيها مهمة لا تقبل التأجيل وتصون الدولة والمجتمع من كوارث التنازع والصراع..مطالبة بسرعة ايقاف الاعتداء على أبناء الوطن وجنوده ومؤسساته في العاصمة المؤقتة عدن وحقن الدماء والتوقف عن مهاجمه مؤسساته ورعاية حرمة هذه الأيام الفضيلة .

قيادة محافظة شبوة تؤكد وقوفها خلف القيادة السياسية وتعلن رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة محافظة شبوة تؤكد وقوفها خلف القيادة السياسية وتعلن رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة محافظة شبوة تؤكد وقوفها خلف القيادة السياسية وتعلن رفضها للدعوات الانقلابية والتحريض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق