السلطة المحلية في لحج تثمن دور قوات الحماية الرئاسية في حماية المؤسسات في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج - سبأنت :
ثمنت قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج، الدور الكبير الذي تقوم به قوات الحماية الرئاسية في حماية وتأمين المؤسسات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقال محافظ لحج، قائد اللواء 17، اللواء الركن، أحمد عبدالله التركي، في بيان صحفي، أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج و أبناء المحافظة كافة يثمنون عالياً الأدوار الجسام التي تؤديها الأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة للحكومة الوطنية الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، في الحفاظ على مكتسبات الشعب اليمني والحفاظ على مقدراته الكبرى، وفي الصدارة منها قوات ألوية الحماية الرئاسية، المنوط بها صون مؤسسات الدولة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأشار إلى أنه تشهد بذلك حالة الاستقرار العام الذي تنعم به مدينة عدن ، بفضل جهود أبطال هذه المؤسسة العسكرية الرسمية المستمدة عنفوانها من الشعب وتذود عن كرامته .

وأكد اللواء التركي رفض قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ومواطني المحافظة بجميع أطيافهم السياسية والثقافية والاجتماعية، رفضاً قاطعاً محاولات الانقلاب على الشرعية وحكومتها المعترف بها دولياً من ميليشيا الحزام الأمني التابعة للمدعو هاني بن بريك والمجلس الانتقالي، التي استهدفت مقار الدولة الرسمية ومؤسساتها بغية السيطرة عليها .. مشيداً بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة ، قائد التحالف العربي ودعمها للشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.

وأكد أن لحج وقياداتها وأبناءها يدعمون للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس في كل خطواتها من أجل الحفاظ على مؤسسات الدولة، وترفض في الوقت نفسه أي تشكيلات مسلحة خارج إطار وزارة الدفاع و وزارة الداخلية .. مشيراً إلى أن أبناء لحج لا يعترفون إلا بالمؤسستين الأمنية العسكرية الرسميتين التابعتين للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي .

السلطة المحلية في لحج تثمن دور قوات الحماية الرئاسية في حماية المؤسسات في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية في لحج تثمن دور قوات الحماية الرئاسية في حماية المؤسسات في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية في لحج تثمن دور قوات الحماية الرئاسية في حماية المؤسسات في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق