محلي وتنفيذي عدن يؤكدان تأييدهما المطلق لدور الأجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على مؤسسات الدولة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكد المكتب التنفيذي والسلطة المحلية في محافظة عدن تأييدهما لدور الأجهزة الأمنية و العسكرية وفي مقدمتها قوات الحماية الرئاسية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالعاصمة المؤقتة عدن و حمايتها.

وأعرب بيان مشترك صادر عنهما، عن الأسف البالغ لاحداث الفتنة التي اشعلت بين الاخوة ابناء الوطن الواحد وادت إلى سقوط ضحايا وترويع سكان مدينة عدن بغية اسقاط منطقة المعاشيق والدوائر والمؤسسات الحكومية من قبل القوات التابعة للمجلس الانتقالي .

كما أكد البيان رفض الانقلاب على الشرعية من قبل مليشيات الحزام الأمني التابعة للمدعو هاني بن بريك والمجلس الانتقالي واستهدافها لمقرات ومؤسسات الدولة الرسمية .. مشيداً بدور المملكة العربية السعودية كقائد للتحالف العربي ودعمها للشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وجدد البيان التأكيد على أن المحافظة وقيادتها وابناءها تدعم الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في كل خطواتها من أجل الحفاظ على مؤسسات الدولة، وترفض اي تشكيلات مسلحة خارج إطار وزارتي الدفاع و الداخلية .

محلي وتنفيذي عدن يؤكدان تأييدهما المطلق لدور الأجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على مؤسسات الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلي وتنفيذي عدن يؤكدان تأييدهما المطلق لدور الأجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على مؤسسات الدولة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلي وتنفيذي عدن يؤكدان تأييدهما المطلق لدور الأجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على مؤسسات الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق